الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

11:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تليفونات بني سويف تعليقا على أزمة الكاظمة الكويتي: فوجئنا بالهزيمة 7/1

الكاظمة الكويتي

الكاظمة الكويتي

أحمد كامل

A A

كشف أحمد سعد تمساح، عضو مجلس إدارة نادي تليفونات بني سويف، تفاصيل أزمة استخدام اسم النادي في مباراة ودية مع فريق الكاظمة الكويتي خلال تواجدهم بمعسكر داخل مصر.

وكان قد خاض فريق الكاظمة مباراة ودية أمام أحد فرق الشركات الراعية للاعبين، وذلك أثناء إقامتهم لمعسكر تأهيلي في مصر، وظنوا أنهم واجهوا فريق تليفونات بني سويف، الناشط في دوري الدرجة الثانية.

واكتشف النادي الكويتي في النهاية، أن أحد المدربين المصريين، هو من قام بالتواصل معهم للاتفاق على مباراة ودية، وأحضر بعض اللاعبين الهواة من الشارع، لينتحلوا شخصية لاعبين بنادي تليفونات بني سويف، مقابل توزيع المقابل المادي للمباراة بينهم.

رد تليفونات بني سويف على الواقعة

وقال تمساح خلال تصريحاته ببرنامج «ملعب الشمس» والمذاع على «قناة الشمس» مع الإعلامي عبدالناصر زيدان: «الفريق لم يقم بأي تجهيزات أو تجمعات حتى هذه اللحظة استعدادا للموسم الجديد، فكيف نخوض مباراة؟».

وأضاف عضو مجلس إدارة نادي تليفونات بني سويف: «المتحدث والشخص المدعي سمسار، وليس له علاقة بنادي تليفونات بني سويف».

وأكمل: «تفاجئنا في تليفونات بني سويف، أننا خضنا مباراة وخسرنا 7/1، وسوف نأخذ إجراءاتنا ضد هذا الأمر».

تعليق الكاظمة الكويتي على الواقعة

وعلق ناصر الفاضلي، المنسق الإعلامي لنادي الكاظمة الكويتي على الواقعة، حيث قال: «الشركة الراعية خلال معسكرنا في الإسكندرية نصبت علينا بمواجهة فريق شعبي بدلا من تليفونات بني سويف».

وأضاف: «الشركة قامت بتجميع شباب من الحواري وبدون علم من فريق الكاظمة، وخضنا المباراة بشكل طبيعي».

واختتم: «إدارة كاظمة الكويتي أخذت كل إجراءاتها بالتنسيق بين اتحاد الكرة المصري والاتحاد الكويتي، وخلال 48 ساعة سيكون هناك أخبار مفاجئة بشأن هذا الأمر».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search