الخميس، 05 سبتمبر 2024

03:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الصفاقسي التونسي يعلن رسميا ضم نجم الأهلي لمدة موسم على سبيل الإعارة

الأهلي

الأهلي

أحمد كامل

A A

أعلن نادي الصفاقسي الرياضي التونسي، ضم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمدة موسم على سبيل الإعارة.

ووصل مسؤولوا نادي الصفاقسي إلى اتفاق مع النادي الأهلي لضم التونسي محمد الضاوي كريستو، لمدة موسم مع أحقية الشراء.

وكتب الحساب الرسمي لنادي الصفاقسي على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»: «مرحباً بك كريستو في قلعة الأجداد، كريستو صفاقسي لمدة موسم مع أحقية الشراء».

وجاء انضمام التونسي محمد الضاوي كريستو إلى فريق الصفاقسي، بعد خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي.

وتعطلت صفقة انتقال اللاعب إلى الرجاء المغربي، بسبب رغبة الأخير في وضع بند يتيح له أحقية الشراء النهائي عقب نهاية الإعارة، وهو ما يرفضه مسؤولو القلعة الحمراء.

كما أبدى الأهلي، موافقته على إعارة اللاعب التونسي لمدة موسم واحد مجانًا، على أن يتحمل النادي التونسي راتب اللاعب كاملًا طول فترة وجوده.

ووافق الأهلي، على وجود بند أحقية الشراء لنادي الصفاقسي التونسي قبل نهاية الإعارة، مقابل تسديد مبلغ مليون دولار للحصول على خدماته بصورة نهائية.

إعارة كريستو لاعب الأهلي لنادي الصفاقسي

وكان كريستو طلب من إدارة ناديه، تسهيل مهمة إعارته إلى الصفاقسي التونسي، بعدما تحدث مع أنيس بو جلبان لاعب الأهلي السابق، وأقنعه بالتواجد مع الفريق التونسي، في ظل سهولة حصوله على فرصة على عكس الرجاء الذي يعج بالنجوم في الوقت الحالي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.