الخميس، 05 سبتمبر 2024

12:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الرجاء المغربي يعلن تعيين عادل هلا رئيسا مؤقتا للنادي

نادي الرجاء

نادي الرجاء

أحمد كامل

A A

أعلن نادي الرجاء المغربي، تعيين عادل هلا رئيساً مؤقتاً للنادي خلفاً لمحمد بودريقة، وذلك عبر بيان رسمي نشره النادي على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

ونشر نادي الرجاء عبر حسابه على «فيس بوك» بيانا قال فيه: «عقد المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي يوم الجمعة 2024/07/19 اجتماعا بأكاديمية النادي، وذلك للتداول في مجموعة من النقاط، مراكز هذا الاجتماع».

وأضاف: «بعد نقاش مستفيض بين أعضائه وبالنظر لتعذر التواصل مع السيد رئيس النادي، واستحضارا للمصلحة العليا للنادي، وأيضا لضمان السير العادي لمرافقه وأنشطته».

وتابع: «وتطبيقا لمقتضيات الفقرة الرابعة من المادة 23 من النظام الأساسي التي تنص على أنه في حالة شغور منصب الرئيس، يتم تعويضه مؤقتا من قبل النائب الأول للرئيس أو إذا تعذر ذلك من قبل النائب الثاني للرئيس إلى حين انعقاد أقرب جمع عام عادي، حيث يتم انتخاب مكتب مديري جديد لولاية جديدة».

واختتم: «وبناء عليه، قرر المكتب المديري تفعيل هذه المادة، وذلك بتعويض السيد الرئيس محمد بودريقة بنائبه السيد عادل هلا، وتخويله جميع الصلاحيات، والمخولة لمنصب الرئيس إلى حين عقد الجمع العام العادي للنادي».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.