الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«كولر»: مباراة الألمونيوم كانت صعبة وفوزنا عليهم «فال خير»

كولر

كولر

محمد الصو

A A

أكد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن فوز الفريق أمام الألومنيوم، جاء في توقيت مهم، وبالرغم من أنه جاء بصعوبة، إلا أنه يعتبر هذا الأمر فأل خير.

وقال كولر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: «حدث هذا في الموسم الماضي عندما تأخر فوز الفريق، وأضاعنا أيضًا ضربة جزاء، ولكن فوزنا في النهاية بالبطولة، وبالتالي أرى أن هذا الأمر إيجابي بالنسبة لي».

كولر: لن أسمح بالتراخي في المباريات

وأضاف: «المباراة كانت صعبة وتحدثت مع اللاعبين أنه ليس هناك تعالى على الكرة، ولن أسمح بالتراخي، وهناك لاعبين يلعبون مع بعض لأول مرة، وكان علي أن أمنح بعض الراحة بسبب مباراة بيراميدز المقبلة».

وتابع المدير الفني للأهلي: «تحدثت مع الحراس وحددنا من سيلعب مباراة بيراميدز وهناك ثلاث أيام والجميع سيعرف من سيتولى حراسة مرمى الأهلي أمام الفريق الأزرق».

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، في تحقيق فوزًا صعبًا ضد الألومنيوم، بهدف دون رد في دور الـ32 من بطولة كأس مصر والتي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

الأهلي يواجه بيراميدز في مباراة مرتقبة بالدوري المصري

ومن المقرر أن يستعد النادي الأهلي لمواجهة منافسه بيراميدز على ملعب الدفاع الجوي يوم الإثنين المقبل الموافق 22 من شهر يوليو الجاري ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير، في خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وعمر كمال.
في خط الوسط: مروان عطية وأليو ديانج وكريم نيدفيد وبيرسي تاو ورضا سليم.
في خط الهجوم: محمود كهربا.
ويجلس على مقاعد البدلاء: خالد عبد الفتاح وأكرم توفيق ووسام أبو علي ومحمد مجدي أفشة ومحمود الزنفلي وكريم فؤاد وطاهر محد ومحمد عبد الله وأحمد عابدين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search