الخميس، 05 سبتمبر 2024

01:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد عبور الألومنيوم بكأس مصر

الأهلي

الأهلي

محمد الصو

A A

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، في تحقيق فوزًا صعبًا ضد الألومنيوم، بهدف دون رد في دور الـ32 من بطولة كأس مصر والتي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

الأهلي يواجه بيراميدز في مباراة مرتقبة بالدوري المصري

ومن المقرر أن يستعد النادي الأهلي لمواجهة منافسه بيراميدز على ملعب الدفاع الجوي يوم الإثنين المقبل الموافق 22 من شهر يوليو الجاري ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

ويواصل المارد الأحمر بقيادة كولر، تدريباته بشكل مباشر استعدادًا للمباراة المقبلة والهامة ضد بيراميدز، والتي ستحدد مصير بطل الدوري بنسة كبيرة هذا الموسم، حيث يسعى الفريق للفوز والاقتراب من اللقب، والتكيز فيما بعد على بطولة الكأس.

ومن المنتظر أن يواجه الأهلي في دور الـ16 نظيره فاركو، وفي حال الوصول الدور ربع النهائي مع الفائز من البنك الأهلي والمصري البورسعيدي.

وانتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي الألومنيوم، التي تقام حاليا على استاد القاهرة في دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

أهدر وسام أبو على لاعب النادي الأهلي ركلة جزاء في الدقيقة 81 من عمر الشوط الثاني أمام فريق الألمونيوم، في المباراة التي تجمعهم ضمن منافسات الجولة الـ 32 من كأس مصر.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير، في خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وعمر كمال.
في خط الوسط: مروان عطية وأليو ديانج وكريم نيدفيد وبيرسي تاو ورضا سليم.
في خط الهجوم: محمود كهربا.
ويجلس على مقاعد البدلاء: خالد عبد الفتاح وأكرم توفيق ووسام أبو علي ومحمد مجدي أفشة ومحمود الزنفلي وكريم فؤاد وطاهر محد ومحمد عبد الله وأحمد عابدين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.