الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

08:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شقيق الشهيد محمد بهار لـ«الجمهور»: الاحتلال رفض علاجه وتعمد قتله

محمد بهار

محمد بهار

أحمد محمود

A A

انتفضت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية على جريمة ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي ضد طفل فلسطيني من ذوي الاحتياجات الخاصة «متلازمة الداون»، ليكشف الاحتلال عن وجهه القبيح في حجم الجرائم التي ترتكبها إسرائيل ضد الأطفال الفلسطينيين

شقيق محمد بهار: الاحتلال تعمد قتله

وقال ميكائيل بهار، شقيق الطفل محمد بهار، في تصريحات خاصة، لـ«الجمهور»، إن الاحتلال تعمد قتل شقيقه محمد، رفض كل مطالب أسرته لعلاجه، خاصة أن الاحتلال قد احتل المنزل لمدة أسبوع بعد أن طرد الأسرة بالكامل منه وترك محمد بفرده داخل إحدى غرف المنزل بعد أن نهش الكلب جسده.

وأضاف «بهار»، أن الأسرة تواصلت أكتر من مرة مع الصليب الأحمر لمحاولة إنقاذ محمد بهار، بعد أن نهش الكلب جسده، ورفض الاحتلال علاجه، وبالفعل والصليب الأحمر قام بعمل ملف وتواصل مع جيش الاحتلال لكن الجيش رفض يتعاون وما أعطى اي معلومة شقيقنا.

واكد شقيق الشهيد محمد بهار، أن الاحتلال تعمد قتل شقيقه، ولم يكن الموضوع فقط إهمال في علاجه بعد أن نهش الكلب جسده، مشيرا إلى أن قوات الاحتلال ظلت في المنزل الخاص بالأسرة بحي الشجاعية لكدة أسبوع وكان محمد بهار معهم، وتركوه حتى مات، واستولوا على المنزل ورفضوا وصول أسرته له وكان إمكانهم معالجة محمد بهار ولكن رفضا تماما وتعمدوا تركه حتى استشهد.

كانت قصة الشهيد محمد بهار هي الأكثر رواجا على السوشيال ميديا، بعد أن تعمد الاحتلال قتله وعدم الاستماع لاستغاثات أسرته للعلاج، بعد أن نهشت كلاب إسرائيل جسده.

بداية الوقاع كانت بمهاجمة جنود الاحتلال منزل أسرة محمد بهار في مطلع شهر يوليو الماضي خلال اقتحام الاحتلال لحي الشجاعية، وأخرجوا عائلته منه بالقوة، بينما سلطوا كلابهم على جسد محمد المصاب بمتلازمة داون، والذي لم يستطع أن يدافع عن نفسه لينهش الكلب جسده.

محمد بهار المصاب بمتلازمة داون، لم يكن يستطيع أن يأكل لوحده يشرب ولا يستطيع كذلك الذهاب للحمام بمفرده، وكذلك كان يحتاج لرعاية خاصة، ولكن رفض الاحتلال أن يعالجه وذلك معتقل داخل منزل الأسرة في حي الشجاعية بعد أن نهشت جسده كلاب جيش الاحتلال حتى استشهد داخل المنزل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search