الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الداخلية» تكشف ملابسات فيديوهات مداهمة الشرطة لمقهى بالقليوبية

رجال الشرطة - أرشيفية

رجال الشرطة - أرشيفية

محمد شراط

A A

كشفت وزارة الداخلية تفاصيل ما تم تداوله على عدد من الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن مقطعي فيديو يظهر خلالهما مداهمة رجلي شرطة لأحد المقاهي. 

وبالفحص تبين أنه بتاريخ 25/5/2024 ورد بلاغ لمديرية أمن القليوبية بوقوع مشاجرة كبيرة بين طرفين بدائرة قسم شرطة أول بنها أحدهما صاحب مقهى وبعض أعوانه تعدى على إثرها الطرفين على بعضهما باستخدام أسلحة نارية وبيضاء وقطع خشبية «شوم» مما أدى إلى إصابتهم.

بيان وزارة الداخلية 

وقالت «الداخلية» إنه أثناء قيام القوة الأمنية بالسيطرة على موقع المشاجرة قام أحد المتهمين بالتعدي على أحد الضباط وإصابته بجرح قطعي بالرأس طوله 13 سم، وتجاوز فردين من القوة الأمنية في التعامل مع الموقف وتم إحالتهما للتحقيق وفقًا لثوابت الوزارة.

ضبط طرفي المشاجرة والأسلحة المستخدمة

ضبطت الأجهزة الأمنية، طرفي المشاجرة والأسلحة المستخدمة في الواقعة في حينه، وعرضهم على النيابة العامة، قررت حبسهم على ذمة التحقيقات ما زالوا قيد الحبس.

تزييف الحقائق من قبل جماعة الإخوان الإرهابية

وأضافت أن مقطعي الفيديو المشار إليهما متجزئين من واقعة المشاجرة، ويأتي ذلك في إطار ما دأبت عليه جماعة الإخوان الإرهابية من تزييف الحقائق ونشر مجتزأ من مقاطع الفيديو لتشويه الواقع لمحاولة إثارة البلبلة، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال القائمين على ترويج المقطعين المشار إليهما».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، حوادث وقضايا تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية. خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search