الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عضوة بـ«صحة النواب» تكشف تفاصيل جديدة بشأن أزمة نقص الأدوية (فيديو)

إيرين سعيد

إيرين سعيد

محمد النجار

A A

تحدث النائبة إيرين سعيد، عضو مجلس النواب، وعضو لجنة الصحة بالنواب، عن تفاصيل جديدة بشأن أزمة نقص الأدوية في السوق خلال الفترة الماضية. 

نقص الأدوية 

وقالت النائبة إيرين سعيد، في مداخلة مع برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد:« نحن نحتاج خلال الفترة المقبلة لحصر الأصناف التي تشهد نقصا في السوق حاليا، زيادة على الجلوس على طاولة الحوار بين كل الأطراف المعنية بتصنيع الدواء للوصول لحل لتلك الأزمة». 

أزمة نقص الأدوية في السوق 

وطالبت عضو لجنة الصحة بمجلس النواب بضرورة تشجيع أصحاب المصانع وحل مشكلاتهم وتقديم محفزات للإنتاج والتواصل مع الجمارك وموقف هيئة الشراء الموحد لإنهاء الأزمة التي تطول المستشفيات وليس الصيدليات فقط.

وحول مناقشة ملف أزمة نقص الأدوية أكدت قائلة: «لجنة الصحة بمجلس النواب لم تناقس أزمة نقص الأدوية حتي الأن، وذلك بسبب توقف الأدوات الرقابية وذلك نظرا لتغيير الحكومة، وتم مناقشة الأمر خلال جلسات الحكومة الجديدة بمجلس النواب، مع كل الوزارات والمؤسسات المعنية».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.