الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الطيران: العطل التقني يؤخر وصول وإقلاع 34 رحلة

وزارة الطيران المدني

وزارة الطيران المدني

أحمد عجاج

A A

في ضوء المتابعة المستمرة التي تقوم بها وزارة الطيران المدني للوقوف على مستجدات وتداعيات تعطل بعض الأنظمة التقنية وتأثيراتها على حركة الطيران المدني بجميع مطارات العالم.

أوضحت وزارة الطيران المدني، أنه حدث تأخير للرحلات الجوية المغادرة من المطارات المصرية خلال الفترة المسائية لعدد 12 رحلة دولية تابعة لخمسه شركات طيران أجنبية، بمتوسط تأخير حوالى ثلاث ساعات، بالإضافة إلى تأخر رحلتين لمصر للطيران نتيجة عدم السماح لهما بالإقلاع من جانب المطارات الأجنبية المتجهة إليها بسبب اضطرابات التشغيل بها.

بينما شهدت رحلات الطيران القادمة من بعض المطارات الدولية المتأثرة بالأعطال التقنية تأخر وصول 19 رحلة دولية تابعة للشركة الوطنية مصر للطيران، بمتوسط تأخير حوالى ثلاث ساعات ونصف، والذي نتج بسبب التكدس فى تلك المطارات التي تأثرت بالعطل التقني، علما بأن كل هذه الرحلات فى طريق عودتها الى مطار القاهرة الدولي الآن.

وأضافت وزارة الطيران المدني فى بيان لها مساء اليوم الجمعة، أن هذا بالإضافة إلى تأخر وصول 4 رحلات تابعة لـ3 شركات طيران أجنبية قادمة من وجهات مختلفة تأثرت مطاراتها أيضا بهذا العطل التقني.

وتتابع غرفة عمليات وزارة الطيران المدني تداعيات الموقف أولا بأول وتترقب أي مستجدات قد تطرأ في هذا الشأن، كما يتم أيضا متابعة موقف تشغيل الرحلات المقرر لها الوصول والمغادرة بشكل دوري لحين عودة حركة الطيران لمعدلاتها الطبيعية مرة أخرى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search