الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

900 وظيفة مختلفة، التنظيم والإدارة يكشف تفاصيل موعد امتحان وظائف البريد

الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

محمد النجار

A A

وظائف هيئة البريد .. كشف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، عن تفاصيل جديدة بشأن تفاصيل الامتحان الإلكتروني الخاص بالمسابقة، التي أعلن عنها الجهاز في وقت سابق والخاصة بوجود فرص عمل في هيئة البريد.

تفاصيل مسابقة هيئة البريد 

كما تحدث الجهاز عن تفاصيل المسابقة والمواعيد المقررة لبدء الامتحان الإلكتروني الخاص بالمتقدمين لشغل الوظائف الخالية بهيئة البريد المصري، وذلك خلال شهر أكتوبر المقبل، وذلك لاختيار من يجتاز الامتحان الإلكتروني وباقي الاختبارات تمهيداً لشغل الوظائف المطلوبة.

الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة 

وأوضح الجهاز المركزي، أن المتقدمين لخوض الامتحان الإلكتروني لمسابقة هيئة البريد المصري هم من انطبقت عليهم الشروط المطلوبة وذلك لبدء خوضهم مرحلة الامتحان الإلكتروني والتي سوف تكون في مطلع شهر أكتوبر المقبل. متابعاً أن العدد المطلوب لشغل الوظيفة في هيئة البريد هو 900 وظيفة، بينما كان عدد المتقدمين للوظيفة يتخطى الآلاف، لذلك وجب على الجهاز التدقيق واختيار الأشخاص المناسبين لخوض الامتحان الإلكتروني وذلك توفيراً للوقت وعدم ضياع حق المتقدمين لشغل الوظيفة. 

900 وظيفة بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة 

وخلال الفترة الماضية سعى الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة للرد على جميع الاستفسارات عن طريق كافة وسائل التواصل لتوضيح التفاصيل والتسهيل على المتقدمين لمعرفة الشروط والأوراق المطلوبة، خاصة المقيمين خارج نطاق القاهرة والجيزة. 

تفاصيل مسابقات الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة 

كما أشار الجهاز في بيان صحفي، إلى أن كافة المسابقات التي يطلقها الجهاز تكون ضمن جدول زمني ويراعي فيها بعين الاعتبار الأخذ بكافة الاحتياجات التي يتطلبها الجهاز من الجهات الإدارية من الموارد البشرية لسد العجز. 

وحذر الجهاز كافة المتقدين لشغل وظائف الهيئة القومية للبريد من التعامل مع ما يطلق عليهم سماسرة الوظائ، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمكاتب الخاصة بذلك.

تأمين مسابقات الجهاز المركزي ضد التدخل البشري 

وفي سياق متصل شدد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة على أن كافة المسابقات التي يطلقها الجهاز تكون مؤمنة ضد لتدخل البشري بأي شكل من الأشكال وذلك حفاظاً على النزاهة والشفافية في التعامل مع المتقدمين لشعل كافة الوظائف التي يعلن عنها الجهاز، مما يضمن للجميع الحق في الحصول على الوظيفة المناسبة وذلك عقب اجتياز كافة الاختبارات التي يعلن عنها الجهاز وفقاً لحاجه العمل. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search