الإثنين، 16 سبتمبر 2024

12:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد فضيحة مباراة الكاظمة الكويتي، إجراءات قانونية من تليفونات بني سويف

لاعبو الكاظمة

لاعبو الكاظمة

إسلام عبدالجليل

A A

كشف أحمد تمساح عضو مجلس إدارة نادي تليفونات بني سويف، والمشرف العام على فريق الكرة، عن تحرك ناديه لمقاضاة أحد وكلاء اللاعبين، الذي استخدم اسم النادي في المباراة الودية أمام الكاظمة الكويتي، خلال معسكر الفريق بالإسكندرية.

وقال تمساح في تصريحات تلفزيونية: نقوم الآن باتخاذ الإجراءات القانونية في موضوع نادي الكاظمة، فوجئا بأن هناك وكيل لاعبين يُدعى سيد رياض، خاض المباراة باسم تليفونات بني سويف.

وتابع تمساح: بعد نفينا خوض المباراة ظهر وكيل اللاعبين، خلال فيديو مدعيا بأنه شارك في المباراة باسم شركته الخاصة، وهي شركة الرياض وليس تليفونات بني سويف.

وأضاف تمساح: أن الخطأ مشترك بين النادي الكويتي ووكيل اللاعبين، لعدم التأكد من الخطاب الرسمي من النادي لطلب خوض اللقاء.

واختتم المشرف العام على فريق الكرة بنادي بني سويف: هذا الوكيل كان يتعامل مع نادي التليفونات بالفعل، ورشح أكثر من لاعب سابقا له فهو تربطه علاقة بالنادي لذا قرر استغلال الاسم، مشددا: سنتخذ الإجراءات القانونية حيال الأمر ونحذر من التعامل مع سيد رياض.

تليفونات بني سويف يكشف حقيقة هزيمته أمام كاظمة

وكتب نادي تليفونات بني سويف، قد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» : «يعلن نادي تليفونات بني سويف أن الأخبار التي تداولت عن إقامة مباراة ودية مع نادي الكاظمة الكويتي غير صحيحة».

وتابع: «حيث إن النادي حتى تاريخه لم يبدأ أصلا فترة الإعداد ولم يلعب أي مباراة ودية في الفترة الحالية».

وأضاف: «والنادى سوف يقوم باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد أى شخص يقوم باستغلال اسم النادى»

وأتم: «وأي أخبار تخص النادي سيتم نشرها على هذه الصفحة تأكيدا على الشفافية والمصداقية».


نادي كاظمة الكويتي يتعرض للنصب

واكتشف النادي الكويتي في النهاية، أن أحد المدربين المصريين، هو من قام بالتواصل معهم للاتفاق على مباراة ودية، وأحضر بعض اللاعبين الهواة من الشارع، لينتحلوا شخصية لاعبين بنادي تليفونات بني سويف، مقابل توزيع المقابل المادي للمباراة بينهم.

جدير بالذكر أن المدرب المزيف، قدم للنادي الكويتي درعًا تذكاريًا ترحيباً بهم، كحيلة منه لإبعاد الشكوك عنه، بعد قيامه بارتكاب الواقعة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search