الخميس، 05 سبتمبر 2024

02:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد تثبيت الفائدة، أسعار البنزين والسولار اليوم في مصر

محطة بنزين - أرشيفية

محطة بنزين - أرشيفية

إسلام التمساح

A A

أسعار البنزين، لا يزال المصريين في انتظار قرار لجنة تسعير مشتقات البترول، والتي من المتوقع أن ترفع أسعار منتجات البترول، في الفترة القليلة المقبلة، حيث كان قد كشف الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إنه لا سبيل أمام الحكومة إلا بتحريك بعض الخدمات خلال الـ 18 شهراً المقبلة.

أسعار البنزين والسولار في مصر اليوم الجمعة 19/7/2024 

ويستعرض موقع الجمهور في السطور التالية، أسعار البنزين والسولار اليوم الجمعة 19/7/2024، حيث بلغ سعر أنبوبة الغاز 100 جنيه، فيما بلغ سعر لتر البنزين  95  نحو 13.50 جنيه، فيما بلغ سعر لتر البنزين 92 نحو 12.50 جنيه، فيما استقر سعر لتر البنزين 80  عند 11 جنيهًا.

من جانب آخر بلغ سعر لتر السولار  نحو 10 جنيهات، وبلغ غاز السيارات، نحو 6.50 جنيه لكل متر مكعب، واستقر سعر أسطوانة البوتاجاز،  عند  100 جنيه، فيما من المتوقع أن تجتمع لجنة تسعير المحروقات الشهر الجاري لتحديد أسعار البنزين والسولار، وكذلك أسطوانات الغاز، فيما يعتبر الاجتماع هو الثاني من نوعه خلال 2024.

اللجنة ترفع أسعار منتجات البترول في آخر اجتماع لها 

سعر البنزين الأن، فيما كانت قد أقرت لجنة تسعير المحروقات في آخر اجتماع لها زيادة أسعار مشتقات البترول من بنزين وسولار بقيمة جنيه واحد لكل لتر، وكشف اللجنة أن السبب في الارتفاع هو زيادة أسعار البترول عالمياً. 

وزارة المالية تضع تسعيراً جديداً لمتوسط سعر برميل البترول بموازنة 2024/2025

   سعر السولار اليوم في مصر، وزارة المالية كانت قد رفعت مخصصات متوسط سعر برميل البترول بموازنة 2024/2025، بمبلغ 82 دولاراً للبرميل، بارتفاع قدرته الموازنة بـ 2 دولار لكل برميل، فيما كان التسعير القديم قد توقف عند الـ 80 دولاراً.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.