الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

11:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مكالمة الخطيب تقرب نجم الإسماعيلي من الأهلي (خاص)

الإسماعيلي

الإسماعيلي

محمد الصو

A A

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، عن تدخل محمود الخطيب رئيس النادي، لحسم صفقة التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرتبط النادي الأهلي بالتعاقد مع عمر الساعي لاعب فريق الإسماعيلي، بناءً على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، حيث يلقى اللاعب قبولا من جانب لجنة التخطيط والاسكاوتينج والإدارة، لضمه بالموسم الجديد.

محمود الخطيب يتواصل مع نصر أبو الحسن لحسم صفقة عمر الساعي

وأكد المصدر في تصريحات لموقع “الجمهور”، أن محمود الخطيب أجرى اتصالًا مع نصر أبو الحسن رئيس نادي الإسماعيلي، من أجل التناقش حول ضم عمر الساعي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتابع المصدر: “مكالمة الخطيب مع أبو الحسن، جاء فيها تهنئته بمرور 100 عام على إنشاء نادي الإسماعيلي، وتطرق الطرفان حول التعاون خلال الفترة المقبلة، مع إمكانية منح النادي إعارات في الموسم المقبل”.

وأضاف: "هناك ثقة داخل النادي الأهلي في حسم الصفقة لصالحه، في ظل حاجة الإسماعيلي للمقابل المادي الضخم، بالإضافة إلى رغبة عمر الساعي في ارتداء قميص المارد الأحمر بداية الموسم الجديد.

وأعلن النادي الأهلي لكرة القدم، بشكل رسمي، تعاقده مع يوسف أيمن لاعب الدحيل والمنتخب القطري، لمدة عام على سبيل الإعارة بأحقية الشراء، في أولى صفقاته الصيفية لتدعيم خط دفاعه.

وأنهى الأهلي جميع الإجراءات المالية والإدارية في هذا الشأن، على أن ينضم اللاعب إلى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، وفقًا لرؤية مارسيل كولر، المدير الفني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search