الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

11:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يقترب من ثاني صفقاته الصيفية بتحرك رسمي (خاص)

الأهلي

الأهلي

محمد الصو

A A

اقترب مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من التعاقد مع ثاني صفقاته الصيفية لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات لموقع “الجمهور”، أن إدارة التعاقدات برئاسة أمير توفيق، اقتربت من حسم التعاقد مع المغربي يحيى عطية الله ظهير أيسر سوتشي الروسي، خلال منافسات الموسم الجديد.

الأهلي ينجح في الحصول على موافقة سوتشي الروسي لضم يحيى عطية الله

وتابع المصدر: “الساعات الماضية شهدت تطورا ملحوظا في المفاوضات بين الأهلي والفريق الروسي، بعد الحصول على موافقة عطية الله والاتفاق معه على كافة تفاصيل بنود عقده داخل القلعة الحمراء”.

وأضاف: “توفيق تواصل بالفعل مع إدارة سوتشي الروسي عقب إرسال عرض رسمي من أجل الحصول على خدمات اللاعب لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مقابل 300 ألف دولار مع أحقية الشراء النهائي مقابل عائد محدد”.

واختتم المصدر: “أمير توفيق حصل على موافقة سوتشي الروسي بالفعل، حيث من المنتظر إرسال قيمة الصفقة عقب نهاية عطلة الأسبوع، والحصول على بطاقة اللاعب المغربي لينضم للفريق بالموسم الجديد”.

وأعلن النادي الأهلي لكرة القدم، بشكل رسمي، تعاقده مع يوسف أيمن لاعب الدحيل والمنتخب القطري، لمدة عام على سبيل الإعارة بأحقية الشراء، في أولى صفقاته الصيفية لتدعيم خط دفاعه.

وأنهى الأهلي جميع الإجراءات المالية والإدارية في هذا الشأن، على أن ينضم اللاعب إلى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، وفقًا لرؤية مارسيل كولر، المدير الفني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search