الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عطل مايكروسوفت يؤثر على نظام اللجنة الأولمبية الدولية، اعرف التفاصيل

اللجنة الأولمبية الدولية

اللجنة الأولمبية الدولية

سلمى ياسر

A A

يعاني العالم في الساعات القليلة الماضية، من عطل في الإنترنت ضرب العديد من البلاد وأثر على الأنظمة المسؤولة عن تنظيم دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد باريس 2024”.

عطل مايكروسوفت يؤثر على نظام اللجنة الأولمبية الدولية

وأثرت أزمة مايكروسوفت العالمية على النظام الخاص بـ اللجنة الأولمبية الدولية وعلى تسجيل اللاعبين على موقع اللجنة، وبسبب ذلك قد تختلف مواعيد سفر البعثات المشاركة في الأولمبياد.

يذكر أن الأفواج المصرية المشاركة في الأولمبياد سوف تغادر في موعدها، الذي تم الاستقرار عليه في وقت سابق، في حين ستغادر بعثة غداً وبعثة أخرى بعد غد بخلاف باقي الوفود، وفي حال تأثير الأزمة على حركة الطيران، سيؤثر ذلك على كل دول العالم.

أزمة في تنظيم أولمبياد باريس 2024

وقالت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية في باريس اليوم الجمعة، إن عمليات تكنولوجيا المعلومات لديها تأثرت بانقطاع إلكتروني عالمي قبل أسبوع واحد فقط من بدء الألعاب.

ونشرت اللجنة المنظمة بيانا رسميا جاء فيه: «لقد قمنا بتفعيل خطط الطوارئ من أجل مواصلة العمليات»، ولم تقدم الشركة أي تفاصيل بشأن كيفية تأثر عملياتها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.