الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إقبال كبير على شواطئ رأس البر منذ الصباح

شواطئ رأس البر

شواطئ رأس البر

معاذ محمد

A A

عندما يحل فصل الصيف وموجاته الحارة، يبحث الكثير من الناس عن مخرج كمتنزه يهربون إليه من الحر الشديد كحمامات السباحة أو البحار أو منتجع أو مدينة يزورنها أيضا للتمتع بإجازة الصيف.

ويقدم " الجمهور الإخباري "بثا مباشرا بعنوان الصيف بدأ بجد .. ويرصد الإقبال الكبير على شواطئ رأس البر.
 


 رأس البر تستقبل زوارها

استقبلت شواطئ رأس البر  اليوم الجمعة الآلاف من  رواد المصيف  في أول عطلة أسبوعية بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة، وحرص كثير من  الأسر  من أبناء دمياط وزوار المحافظات المجاورة ورحلات اليوم الواحد على قضاء يوم الإجازة على أحد شواطئ رأس البر منذ الساعات الأولى لصباح اليوم الجمعة للسباحة والعوم والألعاب وتناول طعام الغذاء.


  رفع درجة الاستعداد 

وكانت الوحدة المحلية لمدينة رأس البر وإدارة الشواطئ قد أعلنت رفع درجة الاستعداد  لمواجهة الإقبال على الشاطئ وتوفير جميع المستلزمات الضرورية لرواد المصيف، ويبدأ عمل إدارة الشواطئ منذ أول ضوء للشمس وينتهي بعد غروب الشمس مع تواجد كامل لمعدات وفرق الإنقاذ لحماية رواد الشاطئ.

وتحركت حملة موسعة من الوحدة المحلية برأس البر لإزالة الخيام المنتشرة على الشاطئ وتمت مصادرة الشيشة ومواقد الاشتعال.


 ويوجد بشاطئ رأس البر 30 برج إنقاذ و120 منقذا ومعدات و5 مراكز إسعاف على طول الشاطئ و4 تمركزات تجميع الأطفال التائهين وتسليمهم إلى أهلهم.


 تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search