الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عطل الإنترنت العالمي يتسبب في أزمة داخل نادي مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

سلمى ياسر

A A

تلقى نادي مانشستر يونايتد ضربة قوية قبل خوض لقاء ودي أمام رينجرز الاسكتلندي استعداداً للموسم الكروي الجديد بسبب عطل الإنترنت العالمي.

وتعطل الإنترنت في العديد من دول العالم، صباح اليوم الجمعة، مما أدى لوقف العمل في بعض الأماكن، وتأثر القطاع الرياضي على نطاق واسع.

عطل الإنترنت يتسبب في أزمة داخل نادي مانشستر يونايتد 

وأعلن نادي مانشستر يونايتد تأجيل طرح تذاكر المباراة الودية التي تجمعه بنظيره فريق رينجرز الاسكتلندي، والمقرر لها غدًا السبت، حتى منتصف النهار، بعدما كان مقررًا لها أن تُطرح هذا الصباح.

وقال نادي مانشستر يونايتد في بيان رسمي: “لسوء الحظ، نظرًا للعطل التقني عالميًا والذي يؤثر على العديد من الأنظمة، بما في ذلك نظامنا سيتم تأجيل إصدار التذاكر هذا الصباح حتى منتصف النهار”.

وتابع البيان: "سيظل موقع الويب أيضًا غير متاح حتى يتم حل المشكلة، وسيتم توفير المزيد من التحديثات، بما في ذلك أي تأخيرات محتملة أخرى".

موعد مباراة مانشستر يونايتد ورينجرز الاسكتلندي

يستعد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لمواجهة نظيره فريق رينجرز الاسكتلندي، مساء غداً السبت 20 يوليو، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وتنقل كل مباريات نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الودية خلال معسكر الفريق استعدادًا للموسم الجديد عبر القناة الرسمية للنادي على منصة يوتيوب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search