الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تحرير 684 مخالفة تموينية في حملات مكبرة بدمياط

 الدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط

الدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط

شيماء الفراعي

A A

تابع الدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط، جهود مديرية التموين والتجارة الداخلية لتكثيف الرقابة على الأسواق والتأكد من توافر السلع والتزام المخابز بالمواصفات المقررة.

وفى هذا السياق واصلت مديرية التموين جهودها وحملاتها المكثفة خلال النصف الأول من شهر يوليو الجاري والتي أسفرت عن تحرير 684 محضراً.

وأوضح مدير مديرية التموين أن الحملات التي قامت بها المديرية على المخابز أسفرت عن تحرير 169 محضرا، وجاءت المخالفات ما بين خبز ناقص الوزن وتصرف ومواصفات وسجلات وضرب وهمي.

وفيما يخص الأسواق فقد تم تحرير 515 محضراً وجاءت المخالفات مابين عدم إعلان وشهادة صحية وغش تجاري ولحوم مكشو  وبيع بأزيد وسجل تجاري وبدون ترخيص ولحوم مكشوفة وبدال تمويني، وفي سياق متصل فقد تم سحب 13 عينة غذائية وغير غذائية و عينة دقيق ونخالة وقمح للتأكد من مطابقتهم للمواصفات.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search