السبت، 05 أكتوبر 2024

09:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قطع المياه لمدة تصل لـ12 ساعة ببعض مناطق بالإسكندرية

قطع المياة

قطع المياة

تسنيم جمال

A A

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بالإسكندرية، عن قطع المياه عن عدة مناطق وهما: «مساكن مبارك - المستعمرة - عبد القادر الجديدة - المدينة الجامعية».

قطع المياه بعدد من المناطق بالإسكندرية

وأوضحت الشركة في بيان لها، انه نظرا لقيام شركة الصرف الصحي بأعمال ترحيل أحد الخطوط الرئيسية بالصرف الصحي، سيؤدي ذلك إلى تخفيض الضغوط وضعف وانقطاع المياه، وذلك منذ اليوم الجمعة الموافق 19 يوليو 2024 في تمام الساعة الـ9 مساءا وحتى اليوم التالي.

وأشارت الشركة إلى انه سوف تعود المياه بالضغوط الطبيعية فور إنتهاء شركة الصرف الصحي من اعمال الترحيل، مشددة على المواطنين ضرورة تدبير إحتياجتهم من المياه خلال تلك الفترة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search