الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نجم الزمالك السابق: جوميز يظلم الشباب وركلة جزاء بروكسي «نقطة تحول»

جوزيه جوميز

جوزيه جوميز

حسين العجيلي

A A

أكد كريم ذكري، نجم نادي الزمالك السابق، أن الفارس الأبيض أظهر من البداية رغبته القوية في التتويج بلقب كأس مصر بعد الفوز بخماسية على بروكسي، والتأهل إلى دور الـ16 لمواجهة طلائع الجيش.

وقال كريم ذكري في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك:" ركلة جزاء بروكسي كانت نقطة تحول في الشوط الأول، وألوم أوباما على التهور  بدون داعٍ خلال لقطة ركلة الجزاء، رغم سعادتي البالغة بهدفه اليوم".

وتابع:" غياب الجماهير كان مؤثرًا في مواجهة بروكسي، وهم دائمًا اللاعب رقم 1 في القلعة البيضاء".

وعن جوزيه جوميز قال:" المدرب يفاجئنا دائمًا بالدفع بالشباب مع اللاعبين الذين لا يشاركون بشكل أساسي، مما يضعهم تحت ضغوط كبيرة".

الزمالك يفوز على بروكسي في كأس مصر

وفاز الزمالك على نظيره بروكسي بخماسية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر ليتأهل الأبيض إلى دور الـ16 لمواجهة طلائع الجيش.

أحداث مباراة الزمالك وبروكسي

سجل مهاب ياسر، الهدف الأول للزمالك في مرمى بروكسي، بالدقيقة 3 من عمر المباراة، قبل أن يضيف يوسف أوباما الهدف الثاني للأبيض، بالدقيقة 6، وأضاف ناصر ماهر الهدف الثالث بالدقيقة 8، ليعلن تقدم الأبيض بثلاثية في أول 8 دقائق.

سجل بروكسي هدف تقليص الفارق، بأقدام لاعبه حسام بركات، عن طريق ركلة جزاء، نفذها بالدقيقة 19، قبل أن يسجل أدهم صبحي الهدف الثاني لصالح الفريق البرتقالي، بالدقيقة 21.

وسجل عبدالله السعيد، الهدف الرابع للزمالك في مرمى بروكسي، بالدقيقة 81 من عمر المباراة، قبل أن يضيف ناصر منسي، الهدف الرابع، بالدقيقة 6+90، لينتهي اللقاء بنتيجة 5-2، لصالح الأبيض.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.