الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

08:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد الهروب، ظهور غريب لصفقة الأهلي المحتملة في مسقط رأسه (فيديو)

الأهلي

الأهلي

حسين العجيلي

A A

أثار اختفاء يحي عطية الله، لاعب سوشتي الروسي، والمرشح للانتقال للأهلي، جدلاً واسعًا خلال الساعات القليلة الماضية، بعد إعلان المدير الرياضي للنادي الروسي، انقطاع التوصال مع اللاعب.

وكان أندريه أورلوف المدير الرياضي لنادي سوتشي الروسي، قد أعلن في تصريحات عبر برنامج «الكورة مع فايق»، أن الاتصال منقطع مع يحيى عطية الله منقطع منذ الأحد الماضي، مؤكدًا أن فريقه يدرس إمكانية التصعيد ضد عطية الله، حفاظا على حقوق النادي، و الذي يربطه عقد يمتد لموسمين مع الدولي المغربي.

حقيقة انضمام يحي عطية الله للأهلي

وارتبط اسم عطية الله، بالانتقال للنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهو ما نفاه وكيل أعمال اللاعب، مؤكدًا أنه لم يحدث أي تواصل رسمي من جانب الأهلي للحصول على خدمات اللاعب.

ظهور غريب لـ «يحي عطية الله»

وظهر يحيى عطية الله الظهير الأيسر المغربي، بشكل مفاجئ في مجلس لحفظ القرآن الكريم في مسقط رأسه «مدينة أسفي».

وكيل يحي عطية الله يكشف سبب اختفاءه

وكشف محسن ألميدي، وكيل أعمال المدافع المغربي، يحيى عطية الله، السر وراء اختفاء اللاعب عن نادي سوتشي الروسي خلال الفترة الحالية من الموسم.

وقال وكيل أعمال يحيى عطية الله في تصريحات عبر شبكة «سبورت 24»: «اللاعب كان بحاجة لرؤية عائلته، وكان يواجه صعوبات في حياته الشخصية وعائلته، كان عليه أن يحل المشاكل التي جعلته يشعر بالسوء، الآن كل شيء على ما يرام».

وأضاف: «أما بالنسبة لفيروس كورونا فقد أظهر الاختبار نتيجة إيجابية، وبعد بضعة أيام أخذته مرة أخرى وكانت النتيجة سلبية، وبعد ذلك مباشرة عاد يحيى إلى موقع النادي».

وأنهى: «في الوقت الحالي، نتحدث مع اثنين من الأندية التي يمكن أن تأخذه على سبيل الإعارة، وإذا وافق النادي الروسي على ذلك، ستنتهي القصة».

اللاعب المغربي يحيى عطية الله

يذكر أن يحيى عطية الله، البالغ من العمر 29 عامًا، انتقل إلى نادي سوتشي الروسي في فبراير 2024، قادمًا من صفوف الوداد المغربي.

وشارك عطية الله خلال هذه الفترة في 11 مباراة بجميع البطولات، سجل فيها هدفا واحدا وقدم ثلاث تمريرات حاسمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search