الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محافظ بورسعيد يتفقد مستشفى 30 يونيو بعد السيطرة علي حريق (صور)

محافظ بورسعيد

محافظ بورسعيد

تسنيم جمال

A A

تفقد اللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد، مستشفى 30 يونيو جنوب بورسعيد، التابعة لمنظومة التأمين الصحي الشامل، وذلك بعد حدوث تسريب بأسطوانة "ايروسول" بغرفة السجلات التي تعمل بالنظام الآلي التابعة للمستشفى، وكان في استقباله الدكتور مصطفي شعبان رئيس هيئة الرعاية الصحية لإقليم القناة وأحمد زغلف رئيس حي الجنوب ومدير المستشفى.

 

السيطرة على حريق بمستشفى 30

وتمكنت قوات الحماية المدنية، بالمتابعة مع رئيس حي الجنوب من السيطرة علي التسريب، وذلك بعد ان تلقت إدارة الحماية المدنية بلاغًا بوجود تسريب بمستشفى 30 يونيو جنوب بورسعيد فدفعت بـ 3 سيارات حماية مدنية وتم السيطرة عليه.

وبالمتابعة مع هيئة الإسعاف افاد بنقل عدد 9 حالات حضانة إلى مستشفى السلام، ويرافق كل حاله دكتور وتمريض من المستشفى، و ذلك حرصا علي سلامة الأطفال، مؤكدا على أن مستشفى 30 يونيو يعمل بشكل طبيعي وبكامل قوتها و تواصل تقديم خدماتها الطبية للمواطنين، وأنه لم يسفر التسريب عن أي إصابات أو خسائر في الأرواح او حدوث أي تلفيات.

محافظ بورسعيد يوجه الشكر للأطباء والتمريض والإسعاف والحماية المدنية

ووجه محافظ بورسعيد الشكر لا طقم الأطباء والتمريض ورجال الإسعاف والحماية المدنية علي جهودهم المشرفة للتعامل مع الموقف الطاري باحترافية شديدة.

ووجه أهالي منطقة الجنوب الشكر إلى محافظ بورسعيد علي تواجده وسط الحدث واصدارة تعليماته الفورية بتوفير كافة سبل الراحة للأطفال بالحضانات بمستشفيي السلام.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search