الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عيد عبدالملك: الزمالك استفاد من مواجهة بروكسي وتعاقده مع يعقوبو مفيد

أحمد عيد عبدالملك

أحمد عيد عبدالملك

حسين العجيلي

A A

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم منتخب مصر السابق، أنه لابد من وضع ألية محددة لتحديد أسعار التذاكر للجماهير خلال الموسم المقبل، خصوصًا أن هناك أندية تحتاج لجماهيرها في المنافسات المحلية.

وقال عبدالملك في تصريحات فضائية، عبر برنامج بوكس تو بوكس: «الزمالك استفاد من مواجهة بروكسي في جاهزية أحمد فتوح وتألق محمد صبحي، وانقذ أكثر من فرصة خلال اللقاء، وحسن أبوالمعاطي لاعب موهوب وسيتطور مستواه، ولازال مهاب ياسر أمامه المزيد من الوقت».

وأضاف: «محمد عاطف واستبعاده أمر غريب أيضا، فهو يشارك بعض المباريات ويتم استبعاده فجأة، ومحمد صلاح زكي يمتلك سرعات ولاعب قوي ومن مواليد 2003».

وواصل عيد عبدالملك: «لا أعرف حتى الآن موعد بدء بطولة الدوري المصري الممتاز، كي أضع برنامج الاعداد لفريق غزل المحلة في الموسم الجديد، وسط كلام عن تلاحم المواسم بشكل غريب جدا».

وأكمل: «هناك مشكلة في مركز الظهير الأيسر في مصر، وتعاقد الزمالك مع إسحاق يعقوبو لاعب البنك الأهلي في صفقة انتقال حر سيكون مفيد للفريق الأبيض».

وأشار إلى أن عمر الساعي لاعب جيد وامكانياته جيدة وسوف يتألق في أي فريق ينتقل إليه مستقبلا، وستظهر إمكانياته مع الأهلي أو الزمالك.

الزمالك يفوز على بروكسي في كأس مصر

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره بروكسي بخماسية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر ليتأهل الأبيض إلى دور الـ16 لمواجهة طلائع الجيش.

أحداث مباراة الزمالك وبروكسي

سجل مهاب ياسر، الهدف الأول للزمالك في مرمى بروكسي، بالدقيقة 3 من عمر المباراة، قبل أن يضيف يوسف أوباما الهدف الثاني للأبيض، بالدقيقة 6، وأضاف ناصر ماهر الهدف الثالث بالدقيقة 8، ليعلن تقدم الأبيض بثلاثية في أول 8 دقائق.

سجل بروكسي هدف تقليص الفارق، بأقدام لاعبه حسام بركات، عن طريق ركلة جزاء، نفذها بالدقيقة 19، قبل أن يسجل أدهم صبحي الهدف الثاني لصالح الفريق البرتقالي، بالدقيقة 21.

وسجل عبدالله السعيد، الهدف الرابع للزمالك في مرمى بروكسي، بالدقيقة 81 من عمر المباراة، قبل أن يضيف ناصر منسي، الهدف الرابع، بالدقيقة 6+90، لينتهي اللقاء بنتيجة 5-2، لصالح الأبيض.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.