الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ماس كهربائي، المعاينة الأولية تكشف سبب حريق مستشفى 30 يونيو ببورسعيد

حريق مستشفى 30 يونيو

حريق مستشفى 30 يونيو

فتحي حسين

A A

كشفت المعاينة الأولية التي أجراها فريق النيابة العامة لموقع حريق مستشفى 30 يونيو التابعة لهيئة الرعاية الصحية ومنظومة التأمين الصحي في بورسعيد، أن ماس كهربائي السبب في نشوب الحريق، وأكدت التحريات عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة.

مستشفى 30 يونيو في بورسعيد 

حريق مستشفى 30 يونيو في بورسعيد

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بورسعيد، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها ورود بلاغا بنشوب حريق في مستشفى 30 يونيو التابعة لهيئة الرعاية الصحية ومنظومة التأمين الصحي، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الحريق، ودفعت الحماية المدنية بـ5 سيارات إطفاء لسيطرة على الحريق، وبالفحص تبين نشوب الحريق في الدور الأول العلوي بمبني المستشفى، وتم اخلاء الدور من المرضي ونقل 9 حالات من الأطفال إلي حضانة مستشفى السلام الدولي التابع أيضا لهيئة الرعاية الصحية ومنظومة التأمين الصحي الشامل.

حريق مستشفى 30 يونيو

السيطرة حريق مستشفى 30 يونيو في بورسعيد

وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح، وتمت عمليات التبريد للتأكد من عدم اشتعال النيران مرة أخري.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت مباشرة التحقيقات، وأمرت بانتداب المعمل الجنائي لمعاينة مكان الحريق ومعرفة السبب وراء نشوبه لكشف ملابسات الواقعة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search