الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يتعاقد رسميًا مع صفقة جديدة (تفاصيل)

الزمالك

الزمالك

حسين العجيلي

A A

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، التعاقد مع بسنت محمد عبد الرحيم "لبيرو" نادي الشمس، لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء.

ووقعت بسنت محمد على عقود انضمامها للزمالك لمدة موسمين، في حضور نيرة الأحمر وأحمد خالد ورامي نصوحي أعضاء المجلس، بالإضافة إلى أحمد فتحي المدير الفني للفريق، وهبة حسنين إداري الفريق.

الجدير بالذكر، أن فريق سيدات الطائرة بنادي الزمالك، تُوج بلقب بطولة أفريقيا للأندية بعد فوزه على الأهلي بنتيجة 3-2 في عدد الأشواط، ليتأهل إلى كأس العالم للأندية.

الزمالك يحيل أيسل نديم لاعبة الطائرة للتحقيق

وفي سياق آخر، قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب إحالة أيسل نديم لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات، للتحقيق أمام الشؤون القانونية بالنادي.

جاء ذلك لما بدر من اللاعبة بالتصريح عبر مواقع التواصل الاجتماعي والبرامج التليفزيونية، دون الحصول على إذن من إدارة النادي، وعدم الالتزام بسياسة النادي فيما يخص الظهور الإعلامي واستخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

بجانب غيابها عن التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة الأخيرة دون إذن أو عذر، في الوقت الذي ترتبط فيه اللاعبة بعقد ممتد مع النادي لمدة موسمين.

ويؤكد مجلس إدارة الأبيض، أهمية احترام الجميع للنظام المتبع داخل منظومة نادي الزمالك في جميع الفرق الرياضية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search