الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس في محافظات مصر

نتيجة الثانوية العامة 2024

نتيجة الثانوية العامة 2024

الزهراء علام

A A

نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس في محافظات مصر، بمجرد الانتهاء من امتحانات الثانوية العامة، يترقب الطلاب وأولياء الأمور نتيجة الثانوية العامة لمعرفة الجامعة التي سينتسبون إليها لاستكمال مشوارهم التعليمي والالتحاق بالوظيفة التي يحلمون بها.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه بمجرد الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات الخاصة بطلاب الثانوية العامة  في محافظات مصر سيتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2024 الخاصة بكل طالب.

كيفية الحصول عن نتيجة الثانوية العامة 2024

يمكن للطلاب الاطلاع على نتيجة الثانوية العامة 2024، بمجرد الإعلان عنها من خلال الخطوات التالية:

زيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، يعد هذا هو أكثر المصادر ثقة للحصول على النتيجة،
إدخال رقم جلوس الطالب في المكان المخصص له.
ستظهر النتيجة بعد إدخال رقم الجلوس، سيكن متاح للطالب الاطلاع على مجموع درجاته والنسبة المئوية التي حصل عليها الطالب بعد رصد درجاته.

موعد فتح باب التظلمات نتيجة الثانوية العامة

بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة، سيفتح باب التظلمات لمدة 15 يومًا، حتي يتمكن الطلاب من تقديم طلبات التظلم على الدرجات التي يشعرون بأنها قد لا تعكس مستواهم الحقيقي، تقدم الطلبات من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، ويتم دفع رسوم رمزية لكل مادة.

اعتماد النتيجة والإعلان الرسمي لطلاب الثانوية العامة

ستعتمد نتيجة الثانوية العامة 2024 من قبل الدكتور محمد عبد اللطيف، ستصدر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بيانًا رسميًا يتضمن كافة تفاصيل النتيجة وأسماء أوائل الثانوية العامة، بالإضافة إلى رابط الحصول على النتيجة، ويذكر أن هذه النتيجة هي الأولى التي يعتمدها الدكتور محمد عبد اللطيف منذ توليه منصب وزير التربية والتعليم في 3 يوليو 2024.

موعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2024 شعبة علمي رياضة

من المقرر أن ينتهي ماراثون امتحانات الثانوية العامة يوم السبت الموافق 20 يوليو 2024، حيث سيتعين على طلاب شعبة علمي رياضة، أداء امتحان الديناميكا يوم السبت.

الإعلان عن أوائل الثانوية العامة

الإعلان عن أوائل الثانوية العامة

تعقد وزارة التربية والتعليم مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة، تُعلن أسماء الأوائل خلال المؤتمر، كما تُنشر قائمة أوائل الثانوية العامة على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم بعد المؤتمر، وغالبا ما يهاتف وزير التربية والتعليم أوائل الثانوية العامة لتهنئتهم بالنجاح والتفوق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلي.

search