الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مقربون من بايدن: لديه انفتاح على سحب ترشحه

كاملا هاريس

كاملا هاريس

مارسيل أيمن

A A

قالت شبكة NBC الأمريكية، اليوم الخميس، نقلاً عن مقربين من جو بايدن، إن هناك تحولا في انفتاح الرئيس على سحب ترشحه.

وعلي صعيد آخر، أشارت كاملا هاريس نائية الرئيس الأمريكى جو بايدن، الخميس، إلي أن الانتخابات الرئاسية سيكون لها تداعيات مهمة في الشارع الأمريكي.

 خفض أسعار الأدوية إحدي اولويات بايدن 

وأوضحت هاريس خلال كلمة لها بثتها قناة “الحرة الأمريكية”، أن ترامب وحلفاؤه حاولوا 60 مرة تعطيل قانون الرعاية الصحية وحرمان الأطفال من حقوقهم الصحية، وفقا لنبأ عاجل، أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

وأضافت: نعمل مع إدارة بايدن على خفض أسعار الأدوية وحماية التأمين الاجتماعي وتعزيز الرعاية الصحية، مشيرة إلى أن الولايات المتحدة خسرت في عهد ترامب عشرات الآلاف من وظائف التصنيع.

وأشارت إلى أن أعضاء الحزب الديمقراطي لا يصدقون ادعاءات الحزب الجمهوري بوضع الطبقة الوسطى على أجندة أولوياته، مضيفة: كل قرار يتخذه بايدن يصب في صالح العمال الأمريكيين ويخفف معاناتهم.

هاريس: برنامج الحزب الجمهوري يستهدف أصحاب الشركات الكبرى

وأوضحت أن برنامج الحزب الجمهوري يستهدف أصحاب الشركات الكبرى وليس الطبقة المتوسطة، ويقدم برنامجا يمنع وصول الأمريكيين إلى كثير من الفرص ويدعي تحقيق الوحدة.

وتابعت: بلادنا تعمل على خفض تكاليف الطاقة والولايات المتحدة لديها إنتاج عظيم واستقلال كبير في هذا المجال.

 هاريس لديها فرصة للقاء نتنياهو خلال زيارته لواشنطن. 

وأفادت قناة القاهرة الإخبارية، الخميس،  فى نبأ عاجل، نقلاً عن مسؤول بالبيت الأبيض، إن كامالا هاريس ستكون لديها فرصة للقاء رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو خلال زيارته لواشنطن. 

يأتي هذا في إطار حالة من عدم الاستقرار داخل أروقة السياسة الأمريكية، خاصة بعد أن أعلن البيت الأبيض خلال الساعات الأولي من صباح اليوم، عن إصابة بايدن بفيروس كورونا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search