الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عقد الطفولة وتعنيف زوجي، مشاهد تفصيلية من حياة سفاح التجمع

 سفاح التجمع

سفاح التجمع

الزهراء علام

A A

سفاح التجمع، أثارت قضية سفاح التجمع، العديد من الأسئلة التي صعب على الكثير إيجاد إجابة لها، بعد أن ارتكب جرائم تعدت المنطق وخالفت الفطرة البشرية، التي خُلقت عليها، ترى كيف كانت علاقة سفاح التجمع بعائلته وهل لنشأته دخل فيما أصبحت عليها الشخصية الإجرامية؟

لذا نستعرض في السطور التالية علاقة سفاح التجمع بعائلته وابنه الوحيد: 

علاقة سفاح التجمع بعائلته 

أكد المدان كريم أنه سافر مع والديه إلى الولايات المتحدة حيث ولد شقيقه "نيبال" هناك، وأنه كان متفوقًا في دراسته ويحصل دائمًا على أعلى الدرجات، وأشار سفاح التجمع إلى طريقة تربيته، مؤكدا أن والديه حرصا على تنشئته وفقا للدين والعادات الشرقية، خوفًا من اكتساب عادات غربية، وكانا يحرمانه من كل شيء، قائلاً: "كل شيء كانوا يقولوا عليه حرام".

سفاح التجمع

مراهقة سفاح التجمع بين الحرمان والخوف من النار

وعندما أصبح سفاح التجمع شابًا مراهقًا كانت والدته تنهاه عن الدخول في علاقات حب أو التقرب من الفتيات، قائلة “هتدخل النار”، كما كشف أن والديه منعاه من حضور درس "الثقافة الجنسية" في المدرسة، بدعوى أنه مسلم ولا يجوز له التحدث في هذه الأمور، وقال إنه سأل والديه "كيف نُنجب الأطفال؟"، فكانت إجابتهما بعيدة تماما عن المنطق.

اعترافات سفاح التجمع

تكشف اعترافات "سفاح التجمع" أمام النيابة تفاصيل صادمة، فقد أكد كريم أنه سافر مع والديه إلى الولايات المتحدة حيث ولد شقيقه هناك، وكان متفوقًا في دراسته، وشرح المتهم أن هذه العلاقات كانت تستهويه، وكان يحب ممارسة كل جديد وغريب في عالم الجنس.

سفاح التجمع

سفاح التجمع، شاب تمرد على الممنوعات

 أقدم سفاح التجمع، عندما أصبح شابًا على تجربة كل شيء نهاه والديه عنه في المرحلة الجامعية، قائلاً: “كنت أعيش خارج البيت وأفعل كل ما أريد، وكانت علاقتي بالنساء منحرفة جدًا”، وأضاف في اعترافاته التفصيلية، أن عيد ميلاده الـ 18 شهد ليلة من المجون والعلاقات المنحرفة، حيث أهدته صديقته إحدى صديقاتها لممارسة علاقة ثلاثية.

رحلة سفاح التجمع من أمريكا لمصر

أما عن حياته في مصر مع زوجته، فأوضح أنهما ذهبا للعمل كمدرسين في مدرسة دولية ببورسعيد، وبعد فترة طلبت زوجته العودة للقاهرة، فتركت بورسعيد وانتقلت إلى القاهرة، ما دفعه لممارسة الجنس بكل أشكاله مع عدد من النساء.

سفاح التجمع في بورسعيد وتصوير هذه الوقائع، لإثبات أنه لا يحتاج لها وإظهار أنه مرغوب من النساء وأن ابتعاد زوجته عنه لم يؤثر عليه.

وقال السفاح: "قررت أن أثبت لها أني لا أحتاج لوجودها وأقمت علاقات مع العديد من النساء وصورتهن، وكشف المتهم أنه بعد انتقاله إلى شقته في التجمع الخامس في يناير 2023، استمر في نفس الممارسات، قائلاً: "كنت أجلب فتيات إلى الشقة وأمارس الرذيلة معهن لأثبت لنفسي أنني رجل محبوب ومرغوب من النساء".

علاقة سفاح التجمع بنجله الوحيد

لدى سفاح التجمع ابن وحيد من زوجة مزدوجة الجنسية، أحدهما المصرية، يبلغ ابنه من العمر 11 عاما، يعيش مع والده بعد أن انفصل عن زوجته لخلافات أدت لهروبه منه والسفر خارج البلاد، خوفا منه، تاركة طفلها بعد أن تعدى عليها زوجها السابق بالضرب والتهديد.

ظهر ابن سفاح التجمع معه في العديد من الفيديوهات التي كان يبثها على وسائل التواصل الاجتماعي التي كان يستخدمها لبث محتوى عن تعلم الإنجليزية وكانت علاقته الظاهرية به علاقة محبة أب لابنه.

سفاح التجمع

آخر قرار في قضية سفاح التجمع

قررت محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس، تأجيل جلسة «سفاح التجمع» إلى يوم 13 أغسطس المقبل، وذلك بعد اتهامه بقتل ثلاث فتيات، والتخلص من جثثهن وتعرضهن للتعذيب لإخفاء ملامحهن وإلقائهن في الطريق الصحراوي بين محافظات القاهرة وبورسعيد والإسماعيلية، بعد تجريدهن من ملابسهن ومتعلقاتهن الشخصية، حتى يصعب التعرف عليهن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search