الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طبيب بايدن يكشف آخر تطورات حالة «سيد البيت الأبيض»

جو بايدن

جو بايدن

مارسيل أيمن

A A

قال كيفن أوكونور، طبيب الرئيس الأمريكي جو بايدن، اليوم الخميس، إن الأخير لا يزال يعاني أعراضاً خفيفة في الجهاز التنفسي العلوي المرتبط بفيروس كورونا.

وأوضح أوكونور، في رسالة نشرها البيت الأبيض، أن بايدن يواصل عمله الطبيعي، وفقا لنبأ عاجل، أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

بايدن لا يعاني من الحمي

وأشار إلي أن العلامات الحيوية للرئيس الأمريكي لا تزال طبيعية وسيواصل أداء عمله كالمعتاد، ووفقاً للرسالة، فإن  بايدن لا يعاني من الحمي، ويواصل العلاج بعقار “باكسلويد”.

 إصابة بايدن في وقت حرج للغاية

وجاءت إصابة بايدن في وقت حرج للغاية، مع تزايد دعوات أعضاء من الحزب الديمقراطي لانسحابه من سباق انتخابات الرئاسة الأمريكية المقررة في نوفمبر المقبل.

ويدخل أعضاء الحزب في جدال حاد مع بايدن بشأن ضرورة انسحابه من الانتخابات، مشيرين إلي أن ذلك يأتي في مصلحة الحزب الديمقراطي.

بيلوسي تحث بايدن علي إعادة النظر في الترشح

وعلقت نانسي بيلوسي، الشخصية البارزة فى الحزب الديمقراطي، اليوم الخميس، خلال مكالمة هاتفية مع الرئيس الأمريكي جو بايدن، بشأن استمراره في الترشح للانتخابات.

ووفقاً للأسوشيتد برس الأمريكية، أخبرت بيلوسي بايدن أن استمراره في الترشح للانتخابات قد يؤثر في فرص انتخاب المرشحين الديمقراطيين بمجلس النواب، وفقاً لنبأ عاجل، أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

كيف يري أوباما فرص بقاء بايدن في السباق الرئاسي

وفي سياق متصل، قالت صحيفة "واشنطن بوست"، إن الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما، أوضح لمقربين منه، أن فرص بقاء بايدن في السباق الرئاسي تقلصت كثيرا و عليه إعادة التفكير في جدوى ترشحه.

وأوضحت الصحيفة نقلاً عن مصادر مطلعة، أن أوباما أخبر قرنائه أن بايدن بحاجة لإعادة النظر فيما يتعلق باستمرار ترشحه، مشيراً إلي أنه يبتعد أكثر فأكثر عن الفوز.

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search