الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سر اختفاء عقد بيع إمام عاشور لميتلاند الدنماركي وأين ذهبت قيمة الصفقة.. تفاصيل

إمام عاشور

إمام عاشور

دنيا عبده

A A

توجهت لجنة من مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، برئاسة وكيل الوزارة«الدكتور أحمد عبد الوكيل»، للقيام بتسليم وتسلم كل ما يخص نادي الزمالك إلى اللجنة الثلاثية، لحين وجود من يرأس الأبيض، وذلك بقرار من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

ولم تجد اللجنة، حتى الآن، عقد بيع إمام عاشور، لاعب الزمالك السابق، إلى ميتلاند الدنماركي، باللإضافة إلى عدم وجود أي أوراق تخص بيع اللاعب، أو أي اجتماعات لمجلس الإدارة المستقيل يتخللها قرار بيع اللاعب إلى الفريق الدنماركي.

وأثار ذلك اندهاش مسؤولي اللجنة، بسبب عدم وجود أموال بيع إمام عاشور في اجتماعات مجلس الإدارة، وتواصل اللجنة عملها من أجل إنهاء جميع الأمور قبل تسليم النادي بشكل رسمي.

يذكر أن نادي الزمالك، باع إمام عاشور، إلى فريق نادي ميتلاند الدنماركي بمبلغ 3 ملايين دولار، وقام النادي الدنماركي بتحويل المقابل المادي، عبر حساب رابطة الأندية المصرية المحترفة، بسبب الحجز علي أموال الزمالك.

ولم يلعب إمام عاشور، مع الفريق الدنماركي سوى 7 مباريات فقط، نجح اللاعب من خلالها في تسجيل هدفين، قبل أن يتعرض للإصابة ويعود إلى القاهرة ويوقع للمارد الأحمر.

وكان النادي الأهلي، قد أعلن تعاقده بشكل رسمي مع إمام عاشور، لاعب وسط فريق ميتيلاند الدنماركي وفريق الزمالك السابق دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة، ووقع إمام عاشور عقده مع الفريق الأحمر لمدة 5 سنوات لينتهي موسم 2028-2029.

search