الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد رمضان يثير الجدل مجددا بشأن واقعة "صفعة الشاب"، (فيديو)

محمد رمضان

محمد رمضان

مصطفى شلي

A A

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره ومتابعيه بمقطع فيديو جديد له عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، اتهم خلاله مواقع إخبارية وقنوات عربية بالتربص له.

بالفيديو.. محمد رمضان يستعرض مهاراته في كرة القدم ويحتفل على | مصراوى

ونشر «رمضان» مقطع فيديو جديد له عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، تحدث فيه عن وجود العديد من المواقع الإخبارية وبالأخص القنوات أصحاب الهوية العربية، تتناول أخباره بنيه تظهر «رمضان» بشكل خاطئ،.

و بناء على حق الرد على بعض القنوات، قال رمضان في المقطع :«الجمهور اللي لفت انتباهي أنهم متحاملين عليا بشكل كبير حتى بعد ما اعتذرت للولد الصغير وعيلته، سابوا الفيديو كله وماسكين على قلم بسيط طير الكاب والنضارة وبيلمحوا أن أنا بكدب لأن مفيش حاجة بتثبت كلامي».

وأضاف: «لكن جمهوري تداول الفيديو اللى بيوضح اللى حصل وأنى صادق وشجاع وإنى طلعت اعتذرت، وإنى قوي لأني تمالكت نفسي وكظمت غيظي واكتفيت فقط بمسح الفيديو من غير ما اكسر التليفون اللى كان عليه إساءة لاسم أبويا». 

صفع محمد رمضان لـ معجب

وكان حصل «الجمهور» على لقطات تظهر بوضوح تجمع عدد من المعجبين حول محمد رمضان، بعد صفعه  شابا، في محاولة من الفنان لأخذ الموبايل منه، بينما حاول الشاب رد الصفعة لمحمد رمضان.

تصدر محمد رمضان تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح حديث رواد السوشيال ميديا، بعد أن تم تداول لقطات فيديو له يتشاجر مع شاب بمراسي في الساحل الشمالي ، ولكن الأمور تصاعدت إلى حد تبادل الصفعات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search