الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أصاب نفسه بطلق ناري، تفاصيل جديدة في واقعة طالب طب سوهاج (فيديو)

ارشيفيه

ارشيفيه

محمد عبدالسميع

A A

خرجت منذ قليل جنازة شاب أصاب نفسه بطلق ناري عن طريق الخطأ وتوفي على إثرها وهو "على ا" من مستشفى أخميم المركزى بعد تقرير الطبيب الشرعى واستخراج تصريح الخروج والدفن وتسليمه إلى أهله.


وحصل موقع "الجمهور" على تفاصيل جديدة، في هذه الواقعة، حيث اتضح أنه شاب في الفرقة الثانية بكلية الطب، ويقيم مع والده بقرية الحواويش إحدى قرى مركز أخميم بمحافظة سوهاج.
وبدأت الواقعة بتلقي مأمور مركز شرطة أخميم إشارة من المستشفى المركزي بدائرة القسم يفيد بوصول طالب في العشرين من عمره يدعى "علي. ا" قتيلا إثر إصابته بطلق ناري في الرأس.

وخيم الحزن على أهالى قرية الحواويش بسبب حالة وفاة محمد، لأنه كان ذا صلة وطيدة بأهالى القرية ولا يبخل عليهم بأي معلومة المساعدة قدر الإمكانيات المتاحة لديه، وشيع أهالي القرية جثمانه وسط بكاء أصدقائه المقربين والأهل وبعض من القرى المجاورة. 
ونفى والد القتيل وجود أي شبهة جنائية في واقعة نجله، حيث إن حقيقة الأمر أن الطالب كان يعبث بسلاح والده الناري "طبنجة" مرخصة خرجت منه طلقة عن طريق الخطأ، ما نتج عنه إصابته التي أودت بحياته.
وتم نقل جثمان الشاب إلى مستشفى أخميم المركزي لحين العرض على الطبيب الشرعي للوقوف حول أسباب الوفاة، لإنهاء الإجراءات وتصريح الخروج والدفن وتسليمه إلى أهله، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

https://www.facebook.com/share/v/QwrDnpbsVn7g3Ldg/?mibextid=oFDknk


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search