الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

08:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صورة لمؤيدي ترامب تظهر تعاطفهم معه بعد حادثة اغتياله

صورة لمؤيدي ترامب

صورة لمؤيدي ترامب

مارسيل أيمن

A A

أثارت محاولة اغتيال دونالد ترامب مرشح الرئاسة الأمريكية، حالة من التعاطف بين مؤيديه من الجمهوريين، بشكل غير مسبوق.

صورة مجمعة لعدد من مؤيدي ترامب

فقد تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، صورة مجمعة لعدد من مؤيدي ترامب خلال حضورهم مؤتمر الحزب الجمهوري، الذي أقيم خلال الثلاثة أيام الماضية.

وأظهرت الصورة، وضع عدد من مؤيدي ترامب ضمادة أذن على آذانهم، تضامناً معه.
وأصر ترامب على حضور المؤتمر، رغم الحادث، واضعاً ضمادة على أذنه المصابة.

محاولة اغتيال ترامب

تأتي تلك الإصابة نتيجة لتعرض ترامب لمحاولة إغتيال باءت بالفشل، خلال مؤتمر لتجمع إنتخابي عقد في بنسلفانيا، في الساعات الأولي من يوم الأحد الماضي.

وأصيب ترامب في إذنه اليمني خلال التجمع، بينما أصيب آخرون بجروح خطيرة، وتم قتل أحد المشاركين.
ووقع الحادث بينما كان ترامب يبدأ خطابه في بلدة بتلر، حيث أظهرت اللقطات التلفزيونية حالة من الذعر تنتشر بين الحضور في الصفوف الأمامية بعد سماع سلسلة من أصوات إطلاق النار.

دور جهاز الخدمة السرية

ووفقًا لبيان نشر على منصة التواصل الاجتماعي «إكس»، تمكن جهاز الخدمة السرية الأمريكي من «تحييد» مطلق النار الذي أطلق عدة أعيرة نارية من مكان مرتفع خارج التجمع، ولقي حتفه.

وقال أنتوني جوجليلمي، مسؤول الاتصالات في جهاز الخدمة السرية، إن الجهاز استجاب بسرعة باتخاذ إجراءات وقائية، وأكد أن الرئيس السابق بخير ويخضع للفحص الطبي.

وفي بيان له، أعرب المتحدث باسم ترامب، عن شكر الرئيس السابق ترامب لسلطات إنفاذ القانون وأول المستجيبين لتحركهم السريع في مواجهة هذا العمل الشنيع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search