الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وائل كفوري وجورج وسوف يحييان حفلا في عمان 16 أغسطس

وائل كفوري وجورج وسوف

وائل كفوري وجورج وسوف

محمد الهباء

A A

يستعد النجمان وائل كفوري وجورج وسوف لإحياء حفل غنائي يوم 16 أغسطس المقبل، وذلك ضمن جولاته الغنائية الصيفية.

ومن المقرر أن يشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا، وسيقوم جورج وسوف ووائل كفوري بغناء باقة من أشهر أغانيهما خلال هذا الحفل.

ونشرت الشركة المنظمة للحفل «سبوت لايت» البوستر الرسمي للحفل، وذلك عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، وكتب: «سبوت لايت لايف تقدم أقوى حفلات الصيف مع سلطان الطرب وملك الرومانسية، يوم 16 أغسطس في مجمع الملك حسين للأعمال-بزنس بارك عمان.

وكان جورج وسوف منذ أيام، قد أحيا حفلا غنائيا بكازينو لبنان بصحبة عدد من النجوم منهم آدم، زين العمر، جوزيف عطية، دينا الحايك.

وشارك جمهوره بفيديو من جانب الحفل، وذلك عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، وكتب: «سلف ودين من حفل كازينو لبنان».

وكان جورج وسوف قد طرح مؤخرا أغنية «نجم عالي» على قناته الرسمية عبر اليوتيوب، والأغنية من كلمات ملاك عادل، وألحان محمد يحيي، وتوزيع زيزو فاروق، وميكس وماستر إيلي، ومن إخراج طوني خليفة.

ومن ناحية أخرى، كان وائل كفوري منذ أسبوعان قد أحيا حفلا غنائيا بالمغرب ضمن جولاته الصيفية الغنائية، وشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا، وقام كفوري بغناء باقة من أشهر أغانيه القديمة والحديثة خلال هذا الحفل.

وفي سياق متصل، كان وائل كفوري طرح مؤخر أغنية «لأخر دقة» على قناته الرسمية عبر اليوتيوب، والأغنية من كلمات وألحان رامي شلهوب وميكس وماستر جمال ياسين، من إخراج عبد الله غانم،


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search