الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محافظ دمياط يستقبل البابا ثيوذورس الثانى، ويؤكد ترابط المصريين واليونانيين منذ القدم

جانب من اللقاء

جانب من اللقاء

شيماء الفراعي

A A

استقبل الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط، بمكتبه ظهر اليوم، قداسة البابا ثيوذورس الثانى بابا وبطريرك الإسكندرية وسائر أفريقيا وقاضى المسكونة للروم الأرثوذكس، والأب هشام بندليمون راعى كنيسة الروم الأرثوذكس بمدينة دمياط، حيث جاء اللقاء بحضور المهندسة شيماء الصديق نائب محافظ دمياط.

وقد تلقى المحافظ التهنئة من قداسة البابا بمناسبة حصوله على ثقة القيادة السياسية وتوليه مهام منصبه، كما تلقت المهندسة شيماء الصديق التهنئة بمناسبة توليها منصب نائب محافظ دمياط.

فيما قد رحب محافظ دمياط بقداسة البابا ثيودورس الثانى على أرض محافظة دمياط، ووطنه الثانى مصر، وأكد أن مصر واليونان من دول حوض البحر الأبيض المتوسط ويتمتع الشعبين المصرى واليونانى بروابط وثيقة منذ القدم، وأكد أيضًا أن المجتمع المصرى نسيج قوى ومتماسك يتمتع بأواصر أخوة وطيدة.

وأكد محافظ دمياط اعتزازه بثقة القيادة السياسية لاختياره بهذا المنصب، كما أشار إلى أن الدولة المصرية تشهد إنجازات كبيرة خلال السنوات الأخيرة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، ولفت أيضًا إلى أن محافظة دمياط من المحافظات الواعدة التى تتمتع بعناصر بشرية قوية وتشتهر بصناعات مؤهلة للمنافسة عالميًا.

ومن جانبه تمنى قداسة البابا لمحافظ دمياط دوام التوفيق والسداد، كما أعرب عن سعادته بزيارة محافظة دمياط، مؤكدًا انها ليست الزيارة الأولى، حيث إنه يحرص دوما على زيارتها نظرًا لوجه التشابه الفريد مع اليونان، وأكد أن دمياط تسير بخطى قوية نحو التنمية الشاملة.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.