الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فريق بالكامل، غيابات مؤثرة تضرب الزمالك أمام بروكسي في كأس مصر

الزمالك

الزمالك

سلمى ياسر

A A

يعاني نادي الزمالك من العديد من الغيابات المؤثرة قبل مواجهة بروكسي في المباراة التي تجمع بنيهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات دور الـ32 من منافسات بطولة كأس مصر، على ستاد القاهرة الدولي.

غيابات مؤثرة تضرب الزمالك أمام بروكسي بكأس مصر

ويغيب عن نادي الزمالك عدد كبير من اللاعبين بسبب الإصابة واستبعاد لأسباب فنية، أو بسبب الانضمام لمنتخب مصر في دورة الألعاب الأوليمبية “أولمبياد باريس 2024”.

ويفتقد نادي الزمالك في مواجهة بروكسي خدمات محمود حمدي الونش، محمد عبدالشافي، سيف جعفر، وأحمد حمدي، بسبب الإصابة.

وكذلك يعاني من غياب أحمد سيد زيزو، حسام عبدالمجيد، زياد كمال، ومحمد شحاتة، بسبب التواجد مع منتخب مصر في أوليمبياد باريس 2024.

فيما لن يتواجد محمود عبدالرازق شيكابالا وسيف الجزيري للتأهيل، وإبراهيما نداي لأسباب فنية، وسامسون أكينيولا، لعدم الجاهزية.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة بروكسي

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع : سيد عبد الله "نيمار" – حمزة المثلوثي – أحمد مجدي – حسن أبو المعاطي.

خط الوسط : محمد أشرف "روقا" – محمد السيد – ترافيس موتيابا.

خط الهجوم : حازم أسامة – ناصر منسي – عمار ياسر.

وتقام مباراة الزمالك وبروكسى المقرر لها في الثامنة مساء اليوم الخميس بإستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

وتنقل منافسات بطولة كأس مصر عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الوكيل الحصري والرسمي والوحيد للبطولة في مصر والشرق الأوسط، وتبث مباراة الزمالك وبروكسي عبر قناة أون تايم سبوت 1، بتعليق دكتور طارق الأدور.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search