الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فيلم «A Quiet Place Day One» يتخطى 10 ملايين جنيه في 3 أسابيع

فيلم A Quiet Place Day One

فيلم A Quiet Place Day One

جلال أيمن

A A

يواصل فيلم «A Quiet Place Day One» تحقيق إيرادات جيدة في دور العرض السينمائية بمصر، وذلك بعدما حقق في الأسبوع الثالث 1,811,844 جنيها لتبلغ إجمالي إيرادات الفيلم 10,083,289 جنيه.

فيلم A Quiet Place Day One 

وبدأ طرح الفيلم في دور العرض السينمائية بمصر في 26 يونيو الماضي وحقق الفيلم نجاحا كبيرا، وشهد الفيلم العديد من الآراء التي أشادت بالفيلم، كما حظى أيضا بعدة انتقادات، حيث رأى البعض أن الفيلم إضافة لسلسلة أفلام «A QUIET PLACE»، ورأى البعض الآخر أن الفيلم قصته مستهلكة وأن الفيلم عانى من بعض الإخفاقات والمشاكل الفنية.

وشارك في بطولة الفيلم كل من لوبيتا نيونجو ودجيمون هونسو وأليكس وولف، ويعد من تأليف سكوت بك وبريان وودز، ومن إخراج مايكل سارنوسكي.

وتدور أحداث الفيلم حول بدايات نهاية العالم، حيث تظهر مخلوقات مفترسة، وكيف أصبح على البشر العيش في هدوء تام ليتمكنوا من تفادي تلك المخلوقات المميتة، وتتوالى الأحداث.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search