الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جنايات القاهرة تصدر قرارها في ثالث جلسات محاكمة «سفاح التجمع»

سفاح التجمع

سفاح التجمع

أمة الله عمرو   -  

A A

قررت محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس، تأجيل جلسة «سفاح التجمع» إلى يوم 13 أغسطس المقبل، وذلك بعد اتهامه بقتل ثلاث فتيات، والتخلص من جثثهن وتعرضهن للتعذيب لإخفاء ملامحهم وإلقائهن في الطريق الصحراوي بين محافظات القاهرة وبورسعيد والإسماعيلية، بعد تجريدهن من ملابسهن ومتعلقاتهن الشخصية حتى يصعب التعرف عليهن.

وتوصلت التحريات إلى أن مرتكب تلك الجرائم ويدعى كريم سليم الذي تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بالقطامية لتعاطي المواد المخدرة، وقتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه، وقد تم ضبط المتهم والسيارة المستخدمة في نقل الجثة وهاتفين محمولين له.

واعترف المتهم المشهور إعلاميًا بـ “سفاح التجمع” بالتعرف على الفتيات وأصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال غير مألوفة، ثم يقتلهن بعد تعاطي المخدرات وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.

وبتفريغ كل هواتف المتهم، تم العثور على صور لسيدة ثانية عثر على جثمانها يوم 13 أبريل الماضي على جانب طريق 30 يونيو في اتجاه محافظة الإسماعيلية.

وحصرت النيابة العامة، عدد الجثث التي تم العثور عليها وهي جثتين فى محيط مسكن المتهم. تبين للنيابة العامة وجود محضر رقم 19053 لسنة 2023 جنح التجمع الأول- للعثور على جثة لسيدة ثالثة تتشابه معهما فى ذات ظروفهما.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search