الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بـ30 ألف جنيه، أسعار مشروع فسطاط فيو بقلب القاهرة

مشروع فسطاط فيو

مشروع فسطاط فيو

منار عبد العظيم

A A

يواصل صندوق التنمية الحضرية، استعداده لطرح مشروع فسطاط فيو، والذي يعتبر أول كومباوند سكني سياحي ترفيهي تاريخي في قلب القاهرة.

ويرصد موقع “الجمهور” الإخباري، التفاصيل الكاملة لمشروع الفسطاط، إذ تبدأ مساحات المشروع من 140 وحتى 200 متر.

استثمارات مشروع فسطاط فيو

وكشف صندوق التنمية الحضرية عن تفاصيل مشروع فسطاط فيو، مشيراً إلى أن استثمارات المشروع وصلت إلى 6 مليارات جنيه ويصل مشروع فسطاط فيو إلى 30 فدانا، ويتضمن أكثر من 1400 وحدة.

مساحات مشروع فسطاط فيو

وتتراوح مساحة شقق فسطاط فيو ما بين 140 مترا وحتى 200 متر.

سعر المتر في مشروع فسطاط فيو

ويبدأ سعر المتر في مشروع فسطاط فيو بنحو 30 ألف جنيه، وتم البدء في تنفيذ الوحدات ووصلت نسبة التنفيذ حوالي 40%.

مميزات مشروع فسطاط فيو

ويطل المشروع على أضخم حديقة في الشرق الأوسط، وهي حديقة تلال الفسطاط.

ويتميز شقق فسطاط فيو بوجودها في موقع استراتيجي يبعد دقائق عن كافة المحاور الرئيسية بالقاهرة.

ويتضمن المشروع مباني خدمية، وحضانات، ومدراس وأماكن تجارية وترفهية ومنطقة ألعاب للأطفال.

 

مراحل تنفيذ مشروع فساط فيو

ومن المقرر أن يتم تحويل منطقة الفسطاط التاريخية بقلب القاهرة إلى مركز اقتصادي وثقافي يتمتع  بوجود كافة الأنشطة الاقتصادية والتجارية.

تطوير منطقة الفسطاط

وقال المهندس خالد صديق، رئيس صندوق التنمية الحضرية، إن الدولة تستهدف زيادة الإيرادات السياحة، إضافة إلى توفير فرص العمل،زو زيادة مشاركة القطاع الخاص في التنمية المستدامة.

خطة إحياء الوجه الحضري للقاهرة

وأكد أن مشروع فسطاط فيو يعد من أهم معالم خطة إعادة إحياء الأماكن التاريخية بمنطقة مصر القديمة، حيث اصبح لها رؤية شاملة وخطة موضوعة منذ أكثر من 7 سنوات.

وأشار «صديق» إلى أن إعادة أحياء مراكز المدن يعد جانبًا رئيسيا في إنشاء مجتمعات متماسكة ،بهدف تقديم نموذج متطور الإدارة المدن في المستقبل، موضحاً أن الفترة  السابقة سعي صندوق التنمية الحضرية لعمل بروتوكول تعاون مع شركة مينت لإدارة الأصول العقارية، وذلك لتوفير كافة الخدمات في مشروع الفسطاط فيو سواء من جانب الشكل أو التصميم مع نماذج التنمية الحضرية للمنطقة بالكامل في المستقبل.

 وأشار إلى أن المشروع سيوفر تجربة معيشية وتحقيق عوائد استثمارية ضخمة،  باعتبار المنطقة وجهة رائدة للاستثمار والسياحة والترفيه".

وفي سياق متصل قال المهندس أحمد صبور رئيس شركة الأهلي صبور للتنمية العمرانية إن مشروع فسطاط فيو يشهد إقبالا كبير من الأجانب،مشيراً إلى أن المشروع، سيكون أول كمباوند ترفيهي سياحي تاريخي سكني داخل قلب القاهرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search