الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البورصة تقرر إعادة التداول على أسهم الشركات المتوقفة

البورصة المصرية

البورصة المصرية

شيماء حتحوت

A A

قررت البورصة المصرية في بيان لها اليوم الخميس، إعادة التداول على أسهم الشركات المتوقفة اعتبارًا من جلسة اليوم.

صرحت 3 شركات مقيدة في البورصة المصرية، عن عدم وجود أحداث جوهرية غير معلنة تؤثر على السهم، بعد قرار إيقاف التداول على أسهمها أمس.

المجموعة المصرية العقارية 

أكدت المجموعة المصرية العقارية، أنه لا يوجد لدى لشركة أية أحداث أو معلومات جوهرية تبرر الارتفاع الذي شهده سعر السهم خلال الفترة من 14 يوليو الجاري.

شركة رواد للسياحة

وقالت شركة رواد السياحة - رواد، في بيان للبورصة المصر ية اليوم الخميس، أنه لايوجد لدى لشركة أية أحداث أو معلومات جوهرية تبرر ارتفاع السهم منذ 15 يوليو الجاري.

شركة الإسماعيلية الجديدة للتطوير والتنمية العمرانية 

وفي السياق ذاته، أشارت شركة الإسماعيلية الجديدة للتطوير والتنمية العمرانية، ان شركة منقسمة، عدم وجود أية أحداث جوهرية غير معلنة تبرر ارتفاع السهم خلال المدة من  14 - 17 يوليو الجاري.

وتم إيقاف التداول في البورصة المصرية لـ 3شركات، التنمية العمرانية والمجموعة المصرية العقارية، ورواد السياحة والإسماعيلية الجديدة للتطوير والتنمية العمرانية، بشكل مؤقت في بداية تداولات جلسات أمس الأربعاء.

وجدير بالذكر، أوقفت البورصة المصرية، وبشكل مؤقت جميع التداولات التي تخص أسهم 3 شركات، وهما: التنمية العمرانية والمجموعة المصرية العقارية، والإسماعيلية الجديدة للتطوير والتنمية العمرانية، ورواد السياحة.

بيان البورصة المصرية

وأكدت البورصة المصرية، في بيان سابق، أنها قررت إيقاف التداول على أسهم الـ3 شركات في ضوء المخاطبة الصادرة من البورصة للشركات، مع تعليق جميع العروض والطلبات المسجلة على أسهم الشركات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search