الأحد، 07 يوليو 2024

04:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد أنباء عن رحيله.. تعرف على بديل أمير توفيق في الأهلي

أمير توفيق والخطيب

أمير توفيق والخطيب

دنيا عبده

شهدت الساعات القليلة الماضية، أنباء عن رحيل أمير توفيق، عن منصب مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، بسبب عدم حسم صفقة المهاجم الأجنبي حتى الآن.

وأكدت تقارير صحفية مصرية صباح اليوم الأربعاء، عدم صحة ما يتردد بشأن اقالة أمير توفيق، وأشارت إلى تمسك جهاز الكرة بالنادي الأهلي به، حيث أنهى المارد الأحمر العديد من الصفقات الهامة آخرهم إمام عاشور ورضا سليم.

وظهر نادر شوقي، وكيل اللاعبين، داخل القلعة الحمراء، وارتبط اسمه بمنصب مدير التعاقدات، بسبب تواجده داخل النادي الأهلي، بالتزامن مع أنباء رحيل أمير توفيق.

في سياق آخر، أكد أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، أن المارد الاحمر لم يدخل في مفاوضات مع أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك حتى الآن.

وأكد «توفيق»، في تصريح سابق لـ«الجمهور»، أن النادي الأهلي دائمًا ما يسلك طرق التواصل الشرعية وفي حالة طلب المدير الفني التعاقد مع اللاعب سيتم التواصل مع وكيله ومعرفة تفاصيل تعاقده، مؤكدًا أن النادي الأهلي يحترم تعاقدات اللاعبين مع أنديتهم.

اختتم مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، حديثه قائلاً: «النادي الأهلي لن يكون طرفاً في صراع بين اللاعب وناديه، ولاعبيه جميع الأندية المصرية متاحة للجميع، ومن حق الجميع التفاوض وتدعيم صفوفها لسد احتياجات الفريق».

جاء ذلك عقب انتشار خلال الساعات القليلة الماضية أنباء تفيد بانتقال الظهير الأيسر للفارس الأبيض أحمد فتوح إلى صفوف النادي الأهلي بعد إنهاء كافة الأمور المالية بين الطرفين.