الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحدثهم «King»، فيلمين جمعا شاروخان وأبهيشيك باتشان

شاروخان وأبهيشيك باتشان

شاروخان وأبهيشيك باتشان

جلال أيمن

A A

ينتظر محبي السينما الهندية أحدث أفلام النجم الهندي الكبير شاروخان «King»، والذي بدأ تصويره في الوقت الحالي استعدادًا لعرضه خلال العام القادم، ومن المقرر تصوير الفيلم في عدة دول أبرزها بريطانيا وأسبانيا وعدة دول أخرى.

ويشارك أيضًا الممثل الهندي أبهيشيك باتشان بطولة الفيلم مع شاروخان، حيث يقدم دور الشر أمام شاروخان بالفيلم، كما يُعد أيضًا الفيلم اللقاء السينمائي الأول بين شاروخان وابنته سوهانا خان، وجدير بالذكر أن هذا ليس التعاون الأول بين شاروخان وأبهيشيك باتشان، فقد سبق وتعاونا سويًا في فيلمين سابقين. 

فيلم Kabhi Alvida Naa Kehna

ويُعد التعاون الأول بين شاروخان وأبهيشيك باتشان بفيلم «Kabhi Alvida Naa Kehna» الذي عرض عام 2006، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا طوال فترة عرضه، وكان الفيلم بطولة كل من شاروخان وأميتاب باتشان وراني موكرجي وأبهيشيك باتشان وبريتي زينتا وأرجون رامبال، ومن تأليف وإخراج كاران جوهار. 

وتدور أحداث الفيلم، حول لاعب كرة القدم ديف الذي تدمرت حياته بعد حادثة سير بشعة على الطريق، والتي تسبب تدهور علاقته الزوجية مع (ريا)، أما بالنسبة للزوجين (ريشي)، و(مايا)، فهما لا يعرفان معنى السعادة معًا، حيث أن (مايا) لم تكن تحب زوجها، فتدفع العلاقة الزوجية السيئة (ديف) و(مايا) إلى التقارب خاصة مع وجود قواسم مشتركة جعلتهما أصدقاء، حتى تتطور الصداقة لتصبح حبًا بين الطرفين، رغم أنهما متزوجان، ولكن (ريشي) رغم أنه لا يهتم بشيء، ويقضي وقته في الاستمتاع بما حوله، إلا أنه في الحقيقة مدرك لما يحدث، ويكتشف طبيعة العلاقة بين (ديف) و(مايا). 

فيلم Happy New Year 

وكان التعاون الثاني لشاروخان وأبهيشيك باتشان بفيلم «Happy New Year»، والذي عرض عام 2014 وشهد إقبالًا جماهيريًا كبيرًا طوال فترة عرضه، وشارك في بطولة الفيلم كل من شاروخان وديبيكا بادكون وأنوبام خير وأبهيشيك باتشان وبومان إيراني وسونو سود، ومن تأليف وإخراج فرح خان. 

وتدور أحداث الفيلم حول تشارلي الذي يسعى للانتقام من (جروفر) الذي تسبب بمقتل والده، ويكوّن لذلك فريقا بغرض سرقة مجوهرات ثمينة منه، والقضاء عليه، وتتطور الأحداث بشكل كوميدي إلى تورطهم في مسابقة الرقص العالمية لعام 2014، ويضطرون لإدخال مُعلمة الرقص (موهيني) ضمن الفريق، وتنشأ قصة حب بينها وبين (تشارلي)، مع صعودهم للمراحل النهائية في المسابقة وحاجتهم لإتمام العملية في ذات الوقت.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search