الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

علي نصير يكشف كواليس أزمة البطل الأولمبي محمد إيهاب مع المنشطات

علي نصير مدير تحرير موقع الجمهور الإخباري

علي نصير مدير تحرير موقع الجمهور الإخباري

سلمى ياسر

A A

كشف الناقد الرياضي علي نصير، مدير تحرير موقع الجمهور الإخباري ورئيس القسم الرياضي، عن كواليس أزمة البطل الأولمبي محمد إيهاب، بعد اتهامه بتعاطي مواد محظورة اثناء المشاركة في البطولة لنسخة 20216.

وكان محمد إيهاب قد نجح في التتويج ببرونزية رفع الأثقال في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، قبل أن تقرر المحكمة الرياضية منحه الفضية بسبب العقوبة الصادرة ضد الكازاخي نجاة رحيموف المتوج بالميدالية الذهبية.

نصير يكشف كواليس أزمة البطل الأولمبي محمد إيهاب

وقال نصير في في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج «صباح الرياضة» على قناة «نايل سبورت»، “ما حدث مع  محمد إيهاب بطل رفع الأثقال بسبب المنشطات أمر غريب ولا أحد يعلم ماذا يحدث”.

وأكمل رئيس القسم الرياضي، قائلاً: “محمد إيهاب يواجه مصير مجهول، بعد أن أصبح مهددًا بتجريده من الميدالية البرونزية التي حصل عليها في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، ولماذا تم فتح هذا الملف بعد 8 سنوات”.

وكشف مدير تحرير موقع الجمهور الإخباري، "اللاعب منذ عام 2014 وحتي 2022 تعرض لفحص المنشطات بأنواعه تدريبات، ولعب بطولات عديدة حققت خلالها أرقامً استثنائية، لكن التحقيقات ستظهر الحقيقة".

واختتم الناقد الرياضي علي نصير حديثه، “لماذا تم فتح الملف بعد 8 سنين من 2016، هذا أمر غريب من لجنة المنشطات، ويجب علي وزير الشباب والرياضة، التواصل معه ويجب تقديم الدعم له هو بطل أولمبي حقق العديد من الألقاب”.

قناة صدى البلد | أول تعليق من محمد إيهاب على أنباء سحب ميداليته الأولمبية  بسبب المنشطات

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search