الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مفاجأة جديدة في قضية سفاح التجمع، ماذا قالت هيئة الدفاع بالمحكمة؟

سفاح التجمع

سفاح التجمع

أمة الله عمرو - تسنيم جمال   -  

A A

تطورات مثيرة شهدتها قضية سفاح التجمع المتهم بإنهاء حياة 3 فتيات بعد أن اعتدى عليهم جنسيا، إذ وصل المتهم كريم سليم إلى مقر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، لبدء الجلسة الثالثة من محاكمته.

قال محامي سفاح التجمع، خلال تصريحات للصحفيين، اليوم الخميس، إنه لن يترافع لعدم جاهزيته، ويطلب التأجيل لحين الاطلاع الكامل على ملف القضية، مؤكدا أن والدة المتهم هي من قامت بتوكيله للدفاع عنه.

تفاصيل جرائم «سفاح التجمع»

وكانت النيابة العامة قد أعلنت في 28 مايو الماضي، تفاصيل جرائم «كريم محمد سليم» المعروف إعلاميا بـ«سفاح التجمع»، حيث ورود للنيابة إخطارا يوم 16 مايو بالعثور على جثة سيدة مجهولة ملقاة بطريق 30 يونيو بمحافظة بورسعيد.

وأصدرت النيابة العامة قرارا برفعِ البصمات العشرية «أصابع اليدين» والتصوير الجنائي لجثة المجني عليها وتحديد هويتها.

وكانت توصلت تحريات الأجهزة الأمنية إلى شخصية المجني عيلها من بصمتها وتعرفت على القاتل بعدما اصطحبها لمنزله في القطامية لتعاطي مواد مخدرة وأنهى حياتها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.

وكشفت التحريات أن المتهم ارتكب واقعة مماثلة مع فتاة أخرى، وعُثر على جثمانها 13 أبريل الماضي على طريق الإسماعيلية، ليتم بعدها تحرير المحضر رقم 909 لسنة 2024، وتقرر النيابة مطابقة ما نتج عنه ذلك الفحص من صور لتلك الفتاة وما بجسدها من علامات مميزة كانت سببا في التعرف عليها.

وتبين للنيابة العامة وجود محضر رقم 19053 لسنة 2023 جنح التجمع الأول بالعثور على جثة لسيدة ثالثة تتشابه معهما في ذات ظروفهما، وتم تقديم المتهم للمحاكمة الجنائية بتهمة قتل 3 سيدات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search