الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد إمام يحتفل بوصول إيرادات فيلم «اللعب مع العيال» إلى 40 مليون جنيه

اللعب مع العيال

اللعب مع العيال

محمد الهباء

A A

احتفل النجم محمد إمام بوصول  حجم إيرادات فيلمه «اللعب مع العيال» إلى 40 مليون جنيه في شباك التذاكر بدور العرض السينمائي.

ونشر «إمام» البوستر الرسمي للفيلم، وذلك عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، معلقا: «الحمد لله، ولسه مكملين إن شاء الله».

أحداث فيلم «اللعب مع العيال»

وتدور أحداث فيلم «اللعب مع العيال» حول مدرس تاريخ يدعى «علام» يتم نقله بموجب قرار إداري إلى إحدى المدارس بالمناطق الصحراوية»، ويمر بالعديد من المواقف التي لم تكن في الحسبان.

أبطال فيلم «اللعب مع العيال»

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم منهم باسم سمرة، ويزو، بيومي فؤاد، أسماء جلال، حجاج عبدالعظيم، محمود السيسي، ماجد الكدواني، ومن إنتاج هشام عبدالخالق، تأليف وإخراج شريف عرفة.

محمد إمام يواصل تصوير فيلم «شمس الزناتي 2»

ويواصل محمد إمام تصوير فيلم «شمس الزناتي 2» مع عدد من النجوم منهم أسماء جلال، مصطفى غريب، عمرو عبدالجليل، أحمد  خالد صالح، مصطفى غريب، خالد أنور، ومن تأليف محمد الدباح، وإخراج عمرو سلامة.

وكان محمد إمام قد شارك بدور البطولة في مسلسل «كوبرا» مع عدد من النجوم منهم محمود عبدالمغني، مجدي كامل، هشام إسماعيل، محمد أوس أوس، منة فضالي، وئام مجدي، كزبرة، مجدي كامل،  علاء مرسي، أحمد فتحي، دنيا ماهر، محمد ثروت، أيمن عزب، محمود البزاوي، محمود عبدالمغني، مريم محمود الجندي، ومن تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإنتاج حسن عسيري، وإخراج أحمد شفيق والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني 2024.

وفي السينما، كان آخر أعمال محمد إمام هو فيلم «أبو نسب» مع عدد من النجوم منهم ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد رضوان، صلاح  عبدالله، حاتم  صلاح، ماجد المصري، أحمد فهيم، ومن تـأليف أيمن وتار، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج رامي إمام والذي سبق عرضه لأول مرة في ديسمبر2023.

وكان محمد إمام قد شارك بدور البطوبلة في فيلم«عمهم»مع عدد من النجوم منهم أحمد خالد صالح، محمد لطفي، محمد سلام، سيد رجب، هدى المفتي، الشحات مبروك، محمد رضوان، ماجد المصري، أحمد فهيم، أيتن عامر، ومن تأليف وسام صبري، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج حسين المنباوي، والذي سبق عرضه لأول مرة في يوليو 2022.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search