الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«مش هيهنج منك تاني»، كيفية تسريع أداء الهاتف المحمول بضغطة زر

تسريع أداء الهاتف

تسريع أداء الهاتف

نورهان عبدالعزيز

A A

تسريع أداء الهاتف، أصبحنا في عصر السرعة ويمكننا الاعتماد على خطوات بسيطة وفعالة لتعزيز سرعة استخدام الهواتف المحمولة من خلال ضغطة واحدة فقط، تُرى ما الحكاية؟.

لا يمكننا الاستغناء عن الهاتف المحمول، فأصبح جزءا لا يتجزأ من حياتنا اليومية، ولكن يواجه العديد من المستخدمين بعض المشاكل أثناء استخدام الهاتف بدايةً من بطء استخدامه وصولًا لمشاكل البطارية.

إليك 10 طرق تتيح لك تسريع الهاتف الخاص بك | فون تريند

 

تعرف على أسهل طريقة لتسريع أداء الهاتف 

ويمكننا تسريع عمل الهاتف المحمول من خلال الضغط على زر وضع الطيران airplane mode والذي يوجد أعلى نافذة الهاتف بجوار شريط الإعدادات، فيجب تشغيله وفصله، حسبما كشفت صحيفة «ديلي ميل البريطانية».

ويُعد زر الـ airplane mode من أهم الأيقونات التي تزيد من سرعة وكفاءة عمل الهاتف المحمول، خاصةً في ظل التطبيقات الكثيرة التي توجد في مختلف الأجهزة الذكية.

تسريع الهاتف والإنترنت - موضوع

وينصح العديد من الخبراء، بغلق زر وضع الطيران والانتظار عدة دقائق، ومن ثم تشغيله من جديد، ونلاحظ الفرق بكل تأكيد، إذ يعمل الـ airplane mode على تسريع عمل الهاتف.

مزايا أخرى لزر وضع الطيران airplane mode

ويمكننا شحن الهاتف في وقت قياسي عن طريق تفعيل وضع الطيران airplane mode من الإعدادات Setting، فهذه الطريقة تساعد على التخلص من جميع التطبيقات التي تستهلك مساحة كبيرة، حسبما أعلنت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

المغاربة أجروا 6 ملايين معاملة عبر الانترنيت بمبلغ 2،9 مليار درهم في النصف  الأول

ويجب التأكد من أن حرارة الهاتف مناسبة، فلا يجب أن تكون مرتفعة ولا منخفضة، حتى نضمن شحن «الموبايل» بسرعة كبيرة، ويجب أيضًا عدم استعمال الهاتف عند عملية الشحن، حتى لا نستهلك البطارية، ومن ثم نفادها.

يجب شحن الهاتف من قابس الحائط نفسه والابتعاد عن الشحن من خلال الحاسوب أو السيارة، مع أهمية استخدام الشاحن الأصلي وعدم الاعتماد على الوصلات المختلفة، فكل هذه الطريق تساعد على شحن الهاتف بسرعة فائقة.

وفي سياق متصل، يقع العديد من المستخدمين في مشكلات لا حصر لها ولا عدد فيما يخص الهاتف المحمول بدايةً من شحنه بنسبة 100% وصولًا إلى وضعه فب مكان مرتفع.

 

أخطاء شائعة عند شحن الهاتف المحمول

1- ترك الهاتف أسفل الوسادة مما يؤدي إلى سخونته.

2- استخدام الشواحن غير الأصلية مما يؤدي إلى عدم شحن الهاتف بكفاءة.

3- ترك الهواتف تُشحن لنسبة 100%، فيجب فصل الكهرباء.

4- استخدام الشواحن رخيصة الثمن والتي تسخن سريعًا.

5- وضع الهاتف في مكان مرتفع عند شحنه مما يسبب تلف البطارية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search