الإثنين، 09 سبتمبر 2024

09:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في عيد ميلاده، تعرف على سبب خلاف فان ديزل الشهير مع «ذا روك»

فين ديزل ودواين جونسون

فين ديزل ودواين جونسون

جلال أيمن

A A

يحتفل النجم العالمي فان ديزل، اليوم، بعيد ميلاده الـ57، حيث يُعد أحد أبرز نجوم السينما العالمية على مدار السنوات الأخيرة، كما حقق العديد من النجاحات في السينما العالمية.

وتُعد من الأمور المثيرة للجدل في حياة فان ديزل، هي خلافه الشهير مع النجم العالمي دواين جونسون الملقب بـ «ذا روك» الذي استمر لسنوات طويلة. 

خلاف فان ديزل و«ذا روك» 

وبدأ الخلاف الشهير بين النجمين فان ديزل وذا روك، عند تصوير الجزء الثامن من سلسلة الأفلام الشهيرة «Fast & Furious»، حيث كشف دواين جونسون الشهير بـ «ذا روك» في تصريحات تليفزيونية سابقة، أن سبب الخلاف كان حول مشاهد الأكشن في الفيلم، مما جعله يدخل في مواجهة حادة مع فان ديزل أثناء تصوير الجزء الثامن، مما كشف عن اختلاف جوهري بينهما. 

وصرح «ذا روك»، بأنه لم يقم بتصوير أي مشاهد مع فان ديزل، وكان كلا منهما يصور مشاهده منفصلًا حتى لا يتقابلا معًا أثناء التصوير نظرًا لخلافهما الحاد. 

وفي وقت سابق، وجه فان ديزل رسالة إلى دواين جونسون «ذا روك» يطالبه بالعودة من جديد للمشاركة في سلسلة أفلام «Fast & Furious».

ورد «ذا روك» على رسالة فان ديزل في تصريحات تليفزيونية، «أنه بالفعل تواصل مع فان ديزل تليفونيًا وليس عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأخبره بشكل مباشر وخاص، أنه لن يعود إلى المشاركة في السلسلة، لأفاجأ بعدها بتصريحاته التي شارك فيها مع أطفاله والنجم الراحل بول ووكر من أجل الضغط على للعودة»، كما وصف أيضًا تصريحات فين ديزل بالتلاعب. 

وفي مايو 2023 عرض الجزء العاشر من فيلم «Fast & Furious» الذي يحمل اسم «Fast X»، وظهر دواين جونسون “ذا روك” بشكل مفاجئ، كما أعلنت الشركة المنتجة للفيلم عن مشاركة دواين جونسون في الجزء الثاني من فيلم «Fast X». 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.