الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير التموين يطيح بأحد قيادات الوزارة، ما علاقة البطاقات التموينية؟

وزير التموين - شريف فاروق

وزير التموين - شريف فاروق

إسلام التمساح

A A

أصدر الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، قراراً جديدا بخصوص الإدارة العامة للبطاقات التموينية، والذي يأتي من خلال الحرص على هيكلة عدة قطاعات بالوزارة وتعزيز سرعة التعامل مع أي مشكلات تحيط بملف البطاقات التموينية.

تعيين مدير جديد لإدارة البطاقات التموينية 

قرر الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، تعيين عبد السلام محمد مديرا عاما للإدارة العامة للبطاقات التموينية، في إطار دعم الكوادر الجديدة، وهيكلة عدة قطاعات بالوزارة، وفق رؤيته الخاصة بإعادة ترتيب الأروقة الخاصة بالوزارة في الفترة المقبلة.  

 

عدم التجديد للمستشارين بالوزارة، ودعم الشباب وضخ دماء جديدة

وكان الدكتور شريف فاروق وزير التموين الداخلية قد وضع خطة للتطوير، وأول قراراته عدم التجديد للمستشارين ممن تخطوا سن المعاش القانوني واستبعادهم، وفق رؤيته للدعم بالكوادر الشبابية في الفترة المقبلة داخل وزارة التموين والتجارة الداخلية.

استبعاد من تخطى سنهم 8 سنوات فوق سن المعاش 

وجاء قرار فاروق، باستبعاد من تخطى السن لأكثر من 8 سنوات، حيث بدأ منذ اليوم الأول بتقليص عدد المستشارين في القطاعات المختلفة والاستعانة بالكفاءات وتوظيفهم في الأماكن المناسبة من أجل إحداث نقلة نوعية في ملفات الوزارة على غرار تجربة الوزير في الهيئة القومية للبريد وإحداث نقلة نوعية في الهيئة من خلال استحداث العديد من الخدمات  للعملاء، لاسيما أصحاب المعاشات والمستفيدين من خدمات البريد.

الوزير يستعرض خطة عمل التموين على «النواب»

واستعرض في وقت سابق وزير التموين خطة عمل الوزارة بالحكومة الجديدة على اللجنة التي شكلها النواب لمراجعة برنامج الحكومة، والتي تعتمد عل رقمنة الخدمات، وتنقية البطاقات والتحول نحو الدعم النقدي كبديل للعيني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search