الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قرار جديد من «التموين»، إضافة المواليد على البطاقات في هذا الموعد

بطاقات تموين - أرشيفية

بطاقات تموين - أرشيفية

إسلام التمساح

A A

إضافة المواليد، وجهت اللجنة التي شكلها مجلس النواب، وزارة التموين بالنظر في إضافة المواليد للأسرة الأكثر احتياجاً، مضيفة": هناك ضرورة لإعادة النظر في إضافة المواليد في الفترة المقبلة، بعد توقفها لفترة طويلة، مع التأكيد علي ضرورة الرقمنة والتحول نحو تنقية البطاقات.

5 ملايين مولود في انتظار الإضافة بمخصصات مليار جنيه

إضافة المواليد ببطاقات التموين، من جانب آخر كشف مصدر مسئول بوزارة التموين والتجارة الداخلية، إن الوزارة لديها بيانات لـ 5 ملايين مولود جاهزون للإضافة ولكن لابد من توافر الاعتمادات المالية لهم والتي تقدر بمليار جنيه وهو أمر مكلف ولابد من اعتماده في الموازنة العامة للدولة.

تنقية البطاقات أولوية لدي وزارة التموين بالتنسيق مع جهات مختلفة

وزير التموين شريف فاروق قال في وقت سابق، إن هناك تعاون مع وزارة الاتصالات للتحول نحو رقمنه الخدمات، والبحث نحو تنقية البطاقات في الفترة القليلة المقبلة من خلال ضوابط جديدة جاري النظر في صياغتها بالاتفاق مع الجهات المعنية.

مصادر بالتموين: تنقية البطاقات خلال 2025

مصادر بالتموين قالت لـ"الجمهور"، الضوابط التي ستضعها الوزارة بالتعاون مع الوزارات ستأخذ وقت ليس بالقليل، ومن الممكن الانتهاء منها خلال عام 2025 والتي تتيح وقتها إضافة الـ 5 ملايين مولود، مضيفة ": هناك قطاع خاص وآخر عام، وهناك بيانات ليس من السهل الحصول عليها وتحتاج لوقت طويل.

وزير التموين يستعرض خطته أمام النواب

الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، كان قد أستعرض في وقت سابق خطة عمل الوزارة في الحكومة الجديدة، أمام اللجنة التي شكلها مجلس النواب لمراجعة برنامج الحكومة الجديدة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search