الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

روسيا: دفاعاتنا الجوية أسقطت 33 طائرة مسيرة أوكرانية فوق شبه جزيرة القرم

مسيرة أوكرانية

مسيرة أوكرانية

مصعب فرج

A A

أعلنت روسيا، أن الدفاعات الجوية أسقطت 33 طائرة مسيرة أوكرانية فوق شبه جزيرة القرم، حسبما أفادت قناة “القاهرة الإخبارية” في خبر عاجل .

كييف تناشد حلفاءها 


وفي سياق متصل، لجأ الجيش الأوكراني، الذي يواجه قيودا شديدة على الموارد، إلى استخدام الذخائر التي كان من المقرر التخلص منها قبل الغزو الروسي في عام 2022.

ووفقا لوزارة الدفاع الأوكرانية، فإن كمية كبيرة من قذائف المدفعية وذخائر الأسلحة الصغيرة، التي كانت مخصصة سابقا للتخلص منها كفائض، تخضع الآن لفحوصات الجودة الصارمة للنشر في الخطوط الأمامية.

ووفقا لتليجراف، تناشد كييف حلفاءها الدوليين زيادة إمدادات الأسلحة والذخيرة لتعزيز دفاعاتها ضد التقدم الروسي المستمر في شرق أوكرانيا. وكان التأخير والنقص في الإمدادات العسكرية ضارًا، ما سمح للقوات الروسية بتحقيق مكاسب كبيرة.

وأكد يوري دجيهير، نائب وزير الدفاع الأوكراني، على الطبيعة الحرجة لكل ذخيرة في الصراع الحالي، قائلاً: "بدلاً من التخلص من الذخيرة، فإننا نتخلص من العدو".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search